عضو هيئة يطرد متسوقة لعدم لبسها قفازات اليدين..و”الهيئة” تحقق (فيديو)

الرياض – عناوين:

تناقل مغردون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يظهر قيام عضو من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بطرد متسوقة من أحد الأسواق بمنطقة حائل، لعدم لبسها قفازات اليدين.

وبحسب المقطع ، الذى وثقه أحد المتسوقين ، فإن عضو بالهيئة تحدث مع المتسوقة بلهجة حادة ، لعدم لبسها لقفازات اليدين، وقال لها عضو الهيئة : “توكلي على الله.. تعوضين النقص قدام الرجال.. وحاطه رجل على رجل.. يالله بلا تخلف، الواحدة تلبس عباءة الشغالات، وتجيك طايرة عند الرجال تعوض النقص اللي عنده”، ومن جهتها ردت المتسوقة قائلة : “طيب خلاص الله يجزاك خير، أبي أخذ حاجتي وراي شغل”.

ولاقى المقطع ردود أفعال عديدة من قبل المعلقين الذى عبروا عن استنكارهم للواقعة.

إلى ذلك ، تجرى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل، تحقيقاً مع عضو لديها ظهر في مقطع فيديو وهو يطرد امرأة من سوق برزان بسبب عدم ارتدائها قفاز اليد.

ووفقاً للناطق الاعلامي لفرع هيئة حائل، الشيخ فهد العامر، فإن التحقيق جارٍ حول ملابسات مقطع الفيديو، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراء اللازم بناءً عما ستخلص إليها التحقيق.

ردان على “عضو هيئة يطرد متسوقة لعدم لبسها قفازات اليدين..و”الهيئة” تحقق (فيديو)”

  1. يقول يوسف:

    الله ياخذ هالدواعش

  2. الأمر يا أخي واضح ,,, وكما نشر في التواصل الاجتماعي فالبنت لم تكن في وضع جيد ,, واللي يفهم يفهم ,, لكن مع بدء توثيق الحدث كانت الرسالة تغيرت ,, حقيقة نشكر رجال الهيئة على حفظ أعراض الناس الفاغرين عن بناتهم في الأسواق ,,, واللي صاروا سلعة مجانية للعمالة ,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *