الأمير سلطان بن تركي : الملك سلمان قاهر المتربصين بأمن السعودية

الرياض – (د.ب.أ) :

وصف الأمير سلطان بن تركي بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأنه “قاهر المتربصين بأمن هذا الوطن وحامي الديار”.

وقال الأمير سلطان بن تركي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت إن عملية “عاصفة الحزم” التي قادتها المملكة السعودية ضد الحوثيين في اليمن تعبر عن حكمة خادم الحرمين الشريفين في التصدي لمؤامرة “خسيسة” من إحدى الدول.

وكتب الأمير سلطان بن تركي مقالا نشرته صحيفة “عكاظ” امس تحت عنوان “سلمان .. الملك الحكيم ” يقول إن “اختيار مجلة (التايم) الأميركية الملك سلمان بن عبدالعزيز أحد الزعماء الـ11 المؤثرين في العالم لم يأت من فراغ لأنه يمثل المملكة التي أصبحت مركزا عالميا يحسب لها ألف حساب”.

وأوضح أن “هذا الاختيار يؤكد دور المملكة التاريخي في المنطقة”، لافتا الى أنها “شهادة على أن هذا البلد يمثل مركزا عالميا يحسب له ألف حساب على المستويات السياسية والاقتصادية والأمنية”.

وقال الأمير سلطان:”إن المملكة اليوم تعدّ حجر الزاوية الأساسي في استقرار المنطقة بسبب حكمة هذا الملك الإنسان”، مشيرا إلى أن “السعودية أصبحت قبلة زعماء العالم يقصدونها للاستماع إلى السياسي الحكيم سلمان بن عبدالعزيز، الذي لا يخذلهم في الرأي ولا في الموقف”، واصفا خادم الحرمين الشريفين بأنه “الملك ابن الملك الذي تربى في مدرسة الحكمة والدهاء والإدارة الحكيمة”.

وقال الأمير سلطان، وهو نجل نائب وزير الدفاع السعودي السابق الامير تركي بن عبدالعزيز، “لقد كرس الملك سلمان بن عبدالعزيز منذ توليه مقاليد الحكم وقته وجهده في خدمة كل القضايا المحلية والإقليمية والدولية خاصة في ظل ما يشهده العالم من اضطرابات، وخصوصا في المنطقة المحيطة بنا”.

وأضاف إن بلاده “خاضت حربا (ضد المتمردين الحوثيين)، بينما المواطن (السعودي) آمن في بيته لم يكد يشعر بها إلا عبر وسائل الإعلام”.

رد واحد على “الأمير سلطان بن تركي : الملك سلمان قاهر المتربصين بأمن السعودية”

  1. يقول فوز:

    لي الفخر اني سعوديه…الله يحفظك ويطول بعمرك ياملكنا ياقايدنا ✋انشهد انك ملك ولد ملك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *