محللون يرصدون 5 أسباب لفوز النصر على بونيودكور

الرياض – متابعة – عناوين

تمكن فريق النصر، متصدر الدوري السعودي الحالي، من خطف فوز ثمين من أمام مضيفه بونيودكور الأوزبكي بهدف نظيف الأربعاء، على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2015 لكرة القدم.
رفع الفريق النصراوي رصيده النقطي إلى ثماني نقاط في المرتبة الثانية على سلم ترتيب المجموعة ليبقى حسم تأهله للدور المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
ورصد محللو موقع ” كورة ” المتخصص في كرة القدم خمسة أسباب قادت النصر لتحقيق الفوز الثمين أمام بونيودكور الأوزبكي:

1- الحضور الرائع للحارس المميز عبدالله العنزي وتصدياته الكبيرة وتركيزه الكبير أمام لاعبي الفريق الأوزبكي طوال المباراة.
2- التواجد الدفاعي الجيد من قبل مدافعي النصر وبالأخص محمد حسين الذي قدم مستوى مميز في المنطقة الخلفية وكذلك عمر هوساوي بجانبه وحسين عبدالغني وخالد الغامدي في الجبهتين اليسرى واليمنى.
3- الرغبة والروح القتالية العالية من قبل لاعبي الفريق بأكمله، من أجل تحقيق الفوز في أوزبكستان رغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بشكل كبير.
4- تميز الدولي البولندي أدريان ميرزيفسكي في المباراة بأكملها وتشكيله خطورة كبيرة على المرمى الأوزبكي وتسجيله هدف الفوز بتسديدة رائعة على يسار الحارس توراييف.
5- التبديلات الجيدة التي أجراها المدرب خورخي دا سيلفا في الشوط الثاني بالزج باللاعب محمد السهلاوي والأوروغوياني فابيان إستويانوف وعبدالله مادو والتي قامت بتقديم الإضافة للفريق على المستوى الهجومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *