كاتبة سعودية تشن أعنف هجوم على “الإخبارية” لانتقادها حسن نصرالله : انحدرت بالمهنية إلى مفردات العصابات

الرياض – عناوين ، أحمد نصير:

شنت كاتبة سعودية أعنف هجوم على قناة “الإخبارية” السعودية لانتقادها الأمين العام لحزب الله فى لبنان حسن نصرالله وإطلاق اسم “حسن زميرة” عليه، معتبرة أنها انحدرت بالمهنية إلى “مفردات العصابات” .

وقالت أميمة الخميس فى مقال لها بصحيفة “الرياض” اليوم الأربعاء تحت عنوان (حسن.. زميرة!!) :” انتشر على وسائل التواصل تحت عنوان (حسن زميرة) تقرير إخباري لقناة محلية، أسمته (حسن زميرة) للرد على قائد مليشيا حزب الله، تبدى في هذا التقرير الكثير من الثغرات الإعلامية ” ، معتبرة أن “عنوان التقرير ينحدر بالمهنية الإعلامية إلى مفردات العصابات من (زعران) وشبيحة (حسن زميرة)!!.. قد أستوعب أن أسمعه في قناة الجديد أو أم تي في اللبنانية، ولكن إطلاقاً ليس من قناة محلية”.

وأضافت :” استدراج خطابنا الإعلامي إلى مواجهة مع مليشيا يعتبر سقطة إعلامية، فالكبير يختار أعداءه بحرص وأناقة ونصر الله وميليشيته برمتها، لا ترقى بأن تكون نداً للمملكة”.

واختتمت الخميس مقالها بالقول :”من يتابع على snapchat الرياض_لايف، وماذا فعل هؤلاء الصغار في اختراق العالم عبر الصورة، سيعرف حتما أن هناك تحديات كبيرة تنتظر إعلامنا المحلي، والذي لا ينصت إلى هؤلاء الصغار ولا ينتبه إلى ماذا يفعلون، وينتج تقاريرَ اخبارية مليئة بالثغرات، لا أعتقد أنه سيقوم بمهمته الوطنية الموكلة له”.

ردان على “كاتبة سعودية تشن أعنف هجوم على “الإخبارية” لانتقادها حسن نصرالله : انحدرت بالمهنية إلى مفردات العصابات”

  1. يقول العلي:

    الله يهديكم صار من ينصحكم عدوكم

  2. الله يخلف ….بدلأ من أن تكتب عن هذا المعتوه الذي سب البلد ووصمها بأقسى العبارات وهددمع داعميه الفرس بلد الاسلام ..أقول بدلا من أن تفضحيه وتكشفي سره للمخدوعين تأتين لتدافعي عنه..الحمد لله فقد كشفت لنا هذه العاصفة امورآ لم نكن نتوقعها..وصدق الشاعر اذ يقول ..
    جزى الله الشدائد كل خير عرفت بها صديقي من عدوي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *