صحفي كتالوني :ريال مدريد أقرب لبوغبا من برشلونة

عناوين – متابعة

كشف الصحفي الكتالوني أليساندرو روفيرسي المقرب من نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم، تفاصيل  الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد، وصيف الليجا، والكتلان، على خدمات بول بوجبا لاعب خط وسط يوفينتوس الإيطالي.
وأكدَّ روفيرسي أنَّ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يبدو أقرب للتوقيع مع بوغبا من برشلونة مشيراً إلى أسباب تدعوه لقول وجهة النظر هذه.
وتحدث في هذا الصدد قائلاً: “من وجهة نظر رياضية، بوجبا ليس اللاعب الذي يحتاجه برشلونة، الأخير بلا شك مُهتم بخدماته، ولكنه لن يبذل جهدا كبيرا للتوقيع معه ولن يدخل في صراع كبير لذلك في ظل وجود سيرجيو بوسكيتس وراكيتتش وانييستا، فخط وسط البلوغرانا يبدو مكتفياً إلى حدٍ ما”.
واضاف: “على الجانب الآخر ريال مدريد بحاجة للاعب في هذا المركز، وهو يبحث جدياً عن لاعب بخصائص بوجبا، تبقى النظر في الجانب البعيد عن الكرة وهو جانب الأعمال وهُنا نرى أنَّ رايولا وكيل أعمال بوغبا مقرب من برشلونة أكثر من مدريد لكن هذا لن يلعب دوراً حاسماً من وجهة نظري”.
وواصل الصحفي الكتالوني حديثه مشيراً إلى الخيار الآخر الذي يضعه ريال مدريد في قائمته في حال فشل بوجبا وقال: “بالنسبة لريال مدريد فهم يضعون خياراً ثانياً لهذا المركز وهو ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، أعتقد انَّ مرور الصيف دون التوقيع مع أحدهما فكرة لا يُحبذها النادي العاصمي على الإطلاق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *