صهاينة يتراقصون على أنغام الموسيقى بمطار أردني .. والغضب يشتعل (فيديو)

عمان – وكالات:

أثار مقطع فيديو لصهاينة يمارسون رقصات داخل مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر عدد من النشطاء والمغردين عبر صفحاتهم الخاصة وفقا لموقع” الجزيرة نت “عن حالة سخط وغضب شديدين جراء ما شاهدوه من رقصات وطقوس في إحدى قاعات الانتظار أمام أعين المسافرين والمارة.

وكتب الناشطون الغاضبون تغريدات هاجمت إدارة المطار والحكومة الأردنية لعدم اتخاذها إجراءات عقابية ضد ما سموها بـ”مجموعة المستوطنين”، التي كانت تنتظر موعد إقلاع طائرتها.

وأظهر الفيديو صهاينة يرتدون القلنسوات على رؤوسهم، ويرقصون متشابكي الأيدي، مرددين أغاني عبرية بصوت عال.

وقالت مديرة الإعلام والتواصل في المطار، زاهية النعسان، في توضيح صحفي، إن: “الفيديو كان قصيراً جداً، ولم يثر استهجان الموجودين والمسافرين”. وأضافت أن: “إدارة المطار لم تتلق شكوى واحدة من أي مسافر على الحادثة التي جرت”.

وقللت “النعسان” من أهمية الحادثة قائلة إن: “صالات المطار تشهد فعاليات واحتفالات معتادة”. كما نفت أن تكون الرقصات المذكورة “تعبيراً عن طقوس دينية يهودية”. وشددت على أن الجهات المختصة “حضرت إلى مكان الاحتفال، وطلبت منهم عدم الرقص، أو إثارة الفوضى داخل حرم المطار”.

وكان واضحا أن هذا الفيديو التقط بواسطة كاميرا هاتف محمول. وقد أظهر شبانا يرتدون القلنسوات على رؤوسهم، ويرقصون متشابكي الأيدي على أنغام الغيتار، مرددين أغاني عبرية بصوت عال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *