رئيس الهلال السابق ينتظر من محبيه دعاء بالشفاء

عناوين – متابعة

طالب رئيس الهلال السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد  متابعيه بالدعاء له بالشفاء من التهاب رئوي أصابه مؤخر .

وكتب بن مسعد على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مطالباً متابعيه ومحبيه الدعاء له بالشفاء من التهاب في الرئة أصابه.

ونشر رئيس الهلال السابق تغريدة قال فيها: ” أعاني من سعال مؤلم نتيجة التهاب في الرئة دعواتكم لا حرمكم الله الأجر والعافية”.

وتوالت ردود أفعال متابعي رئيس الهلال السابق على تغريدته وتمنى له كل متابعيه الشفاء والعودة سريعا من المرض الذي أصابه ومعاودة كتابة تغريداته التي تعهد بنشرها من 100 فائدة وأكثر استفاد بها أثناء ولايته لفريق الهلال والتي ينشرها يوميا.

وكان رئيس الهلال تعهد فور استقالته من رئاسة الهلال أنه سينشر يوميا 5 تغريدات عن 100 فائدة أو أكثر خلال 7 سنوات قاد فيها سفينة الموج الأزرق.

ردان على “رئيس الهلال السابق ينتظر من محبيه دعاء بالشفاء”

  1. ربي إنت إلقوي وهوإلضعيف إنت إلغني وهوإلفقير إنتإ إلمعين وهو إلمعإن نجيه يإذإلجلإل وإلكرإم إن كإن مزنب فإنت غفور وإن كإن مبتلي فإنت رحيم إرحمه يإ إرحم إلرإحمين يعإفيك إلله يإ إمير

  2. إلسلإم عليكم إنإيتيم من مصر عمري ٣٠سنه إعيش في غرفه بإلإيجإروإعمل في جمع إلمخلفإت من إلمنإزل لكي إعيش فلم إكمل تعليمي بسبب إلفقر إحلم مثل إي إنسإن بإلزوإج ولإكني فقير إتوسل إلي صإحب إلسمو إلإمير عبد إلرحمن مسإعدتي لوجه إلله إستروني يستركم إلله ويعإفيكم من كل سو وينجيكم إلله من إلمرض ويستركم دنيإ وإخره تليفوني01004192545

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *