توكل كرمان تمدح المملكة وسعوديون يردون عليها بسجل لدغاتها القريبة !

الرياض – عناوين

أحدثت تدوينة للناشطة اليمنية الفائزة بجائزة نوبل للسلام توكل كرمان على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” مدحت فيها دور السعودية في حماية بلادها مما وصفته بالخطر الصفوي ضجة هائلة ، لا لمضمونها وإنما لتناقضها مع مواقف سابقة اتخذتها كرمان ضد المملكة .

وكتبت كرمان :” أنا فخورة جداً بدور المملكة العربية السعودية في حفظ استقرار اليمن واستقلالها، ألف تحية لكم لسان الضاد يجمعنا .. بقحطان وعدنان ” ، في غشارة إلي المساندة السعودية للحكومة الشرعية في اليمن بعد استيلاء ميليشيات الحوثي على العاصمة صنعاء .

و بمجرد نشر التغريدة تسابق العديد من المغردين لمهاجمة كرمان وتذكيرها بما سبق لها و قالته بحق المملكة ، حتى أن أحدهم طالبها قبل أن تمدح الرياض بالاعتذار للشعب السعودي على ما بدر منها في حق الملك عبدالله – رحمه الله – فيما كتب ثان : شفتي يا توكل شفتي ياتوكل الإيام تكشف الحقائق ، السعودية هي دائما الشقيقةالكبرى وما كانت في يوم “الشقيقة الكوبرى”.

و كتب ثالث :” هذا موقفك الحالي وانت وحزبك في موقع ضعف اما مع نشوة النصر فهذا رأيك في المملكة” ، واضع صورة لتغريدة سابقة لكرمان هاجمت فيها السعودية ، بينما تساءل رابع بسخرية :” تشتموننا ليلة وتثنون ليلة أخرى !! أما آن لزيفكم من نهايه ؟!.

أما ألذع التعليقات فهي التي قال صاحبها إن توكل كرمان لم يبق لها إلا أن تمدح في (الرئيس المصري عبدالفتاح) السيسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *