النصر يتعاقد رسميا مع الاكوادري ارماندو

عناوين – متابعة
انهت إدارة نادي النصر رسمياً اجراءات التعاقد مع مهاجم نادي كاتيوليكا الاكوادوري ارمنالدو ويلا بنظام الاعارة لمدة ستة أشهر .
كما انهت اجراءات التعاقد مع المهاجم الارجواياني فابيان ايستوينوف لمدة ستة أشهر، وسيصلا للرياض خلال الايام القليلة القادمة .
ونقل موقع ” كورة ” عن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي: “جماهير العالمي الحبيبة حرصت إدارة النادي خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع الجهاز الفني على إيجاد اللاعبين غير السعوديين لدعم الفريق، في مسيرته القادمة وقد طلب المدرب اللاعب فابيان ايستويتوف بالإسم لمعرفته به شخصيا و كونه يحتاج خدماته في أكثر من مركز حسب رؤية المدرب”.
وتابع: “وقد تم التعاقد معه في صفقة إنتقال حرة قادما من بينيارول ولمدة ستة أشهر، كما يعلم الجميع طلب المدرب اللاعب مورا مهاجم ريفربليت الأرجنتيني وبدأت الإدارة المفاوضات مع إدارة ريفربليت التي إشترطت مبلغ 2,5مليون، دولار ووافقت الإدارة حرصا على تدعيم الفريق وتوفير وسائل النجاح للجهاز الفني إلا أن إدارة ريفربليت إستمرت في المماطلة حتى تم صرف النظر عنه من قبل المدرب والإدارة”.
وأختتم رئيس النصر حديثه: “تم إستعراض العديد من الخيارات بالتشاور المستمر مع الجهاز الفني ومن ضمن هذه الخيارات اللاعبين كاردوزو و ديوب وديوكو إلا أننا إصطدمنا برفض أنديتهم التخلي عنهم في هذه الفترة الشتوية والتي تعتبر فترة قليلة الخيارات استعرضت الإدارة مع الجهاز الفني باقي الخيارات التي توصلت الإدارة الى إتفاق مع أنديتها ووقع اختيار المدرب على اللاعب ارمنالدو ويلا مهاجم كاتيوليكا الإكوادوري وتم التوقيع معه بنظام الإعارة مع خيار الشراء لمدة ستة أشهر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *