مخبز ومطعم PAUL يقدم ساندويشات كلوب مبتكرة للذواقة في المملكة

الرياض – عناوين:

أعلن مخبز ومطعم PAUL، الشهير بأنواع الخبز الرائعة التي يقدمها، عن إطلاق أحدث تشكيلة من ساندويشات كلوب المبتكرة للذواقة. وستتوفر الساندويشات الجديدة في جميع فروع المخبز خلال شهري فبراير ومارس.

وانسجاماً مع تقاليد “PAUL” العريقة وأسلوبه المميز، يقدم المخبز هذه الساندويشات للنباتيين وغير النباتيين. فسواء كنت نباتياً أو محباً للدجاج والأطعمة البحرية فإنك ستجد في التشكيلة الجديدة كل ما يلبي ذوق خبراء الطعام وعشاق النكهات المتميزة. وتتضمن التشكيلة ساندويش الدجاج “كلوب بوليه” وساندويش السالمون السلمون و القبقب ” وساندويش الجبن “كلوب حلّومي ليجوم”.

يتكون ساندويش كلوب بوليه من مزيج الشهي من الدجاج المشوي المنقوع في الخردل والمايونيز والمخلوط بالخس والمخللات والأفوكادو وقطع البندورة داخل خبز التوست pain de mieالأبيض الأصيل من PAUL.

أما ساندويش كلوب سومو كراب فمكون من مزيج مثالي من السلمون المدخّن و crabsticks في الليمون وعشبة الشبت الطازجة مع الخيار والبندورة الطازجة والجرجير الطازج على كريم الجبن المدهون في خبز التوستpain de mie المصنوع من ستة أنواع من الحبوب.

وللنباتيين فإن ساندويش “كلوب حلّومي ليجوم” هو الساندويش المناسب حيث أنه يتألف من جبن الحلوم المشوي مع الخضروات المشوية المنقوعة في الخل البلسمي وصلصة البستو مع الطماطم الطازجة والروكا مع معجون الزيتون في خبز التوستpain de mie المصنوع من ستة أنواع من الحبوب.

وتقدم جميع هذه الأطباق مع السلطة الخضراء والبطاطا الودجز.

وعقب الإقبال الذي لقيته قائمتي طعام PAUL السابقتين وهما مجموعة الأجبان ومجموعة الأعياد، فإن مخبز ومطعم PAUL على ثقة بأن مجموعة ساندويشات كلوب ستلقى إقبالاً كبيراً لدى الزبائن. وسيواصل المخبز والمطعم خدمة زبائنه من خلال تقديم العروض الحصرية لهم طوال العام.

ومنذ العام 1889 حافظ مخبز ومطعم PAUL على تراثه من الطهي الفرنسي الأصيل وطرق الخبز التقليدية حيث تميّز عن الآخرين بالخبز الرائع الذي يتم خبزه أمام أعين الزبائن، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق الفرنسية السريعة ذات الجودة العالية والحلويات الشهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *