كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة المؤسس تعلن عن توفر وظائف آكاديمية

الرياض – عناوين:

أعلنت كلية الاقتصاد والادارة بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة ( معيد) والمخصصة لقسم الموارد البشرية تخصص موارد بشرية طلاب (2) طالبات (2) ولقسم المعلومات الادارية تخصص نظم معلومات ادارية طلاب (3) طالبات (2) ولقسم العلوم السياسية تخصص علوم سياسية طلاب (2) طالبات (2) ولقسم المحاسب تخصص محاسبه طلاب ( 2) طالبات (2) ولقسم ادارة اعمال تخصص ادارة اعمال طلاب (2) طالبات ( 2) ولقسم الادارة العامه تخصص ادارة عامه طلاب (2) طالبات (3) ولقسم التمويل تخصص تمويل طلاب (2) طالبات ( 2) ولقسم التسويق تخصص تسويق طلاب (3) طالبات ( 2) ولقسم ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات تخصص ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات طلاب (3) طالبات ( 2) ولقسم الاقتصاد تخصص اقتصاد طلاب (2) للعام الدراسي 1436/1435هــ .

وأوضحت إدارة الكلية أنه لابد من توافر عدة شروط لشغل هذه الوظائف وهي :
1-أن يكون المتقدم / المتقدمة سعودي الجنسية. 2-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصل على الدرجة الجامعية في التخصصات المذكورة اعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها. 3-أن لا يقل تقدير المتقدم / المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جدا. 4-أن يكون المتقدم / المتقدمة حسن السيرة والسلوك .5-أن لا يتجاوز عمر المتقدم / المتقدمة عن 30 سنه 6-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصل على درجة التو فل , أو STEP أوIELTS -7-ان لا يكون لدية / لديها مانع للابتعاث الخارجي

ونوهت بأنه يتم تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات المجتازه إن وجدت وذلك بمبني الكلية أو على البريد الالكتروني grad-fea@kau.edu.sa وذلك اعتبارا من تاريخ 6/3/1436هــ الى تاريخ 17/4/1436 هـ خلال الدوام الرسمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *