“موبايلي” تطلق برنامج مبيعات الموزعين (شريكي بلس) في المنطقة الغربية

الرياض – عناوين:

أطلقت موبايلي برنامج (شريكي بلس) الخاص بمبيعات الموزعين في المنطقة الغربية وذلك في حفل أٌقيم مؤخراً في فندق إنتركونتنينتال جدة، بحضور عدد من كبار التنفيذيين بالشركة وقيادات شركاء البرنامج.

ويهدف برنامج (شريكي بلس) إلى تحفيز موزعي موبايلي الحاليين على زيادة المبيعات وجذب شركاء جدد، حيث يتم تقسيم الموزعين إلى ثلاثة فئات البلاتينية، الذهبية والفضية. وتدرج المزيا والمكافآت التي تقدمها موبايلي بحسب فئة الموزع وهو ما يزيد من التنافسية ويعزز رغبة الموزعين في زيادة المبيعات.

وعلى هامش الإطلاق وزعت موبايلي 9 سيارات مرسيدس وتويوتا على أفضل الموزعين خلال الفترة السابقة في مختلف مناطق المملكة.

ويعكس إطلاق هذا البرنامج حرص موبايلي على تقوية العلاقة الاستراتيجية مع شركائها بشكل عام وفي قطاع المبيعات والموزعين بشكل خاص. وهو ما يخدم الأهداف الإستراتيجية لإدارة الموزعين والمبيعات في موبايلي بزيادة سرعة وانتشار نقاط البيع ويعزز من وصول الشركة لمشتركيها.

وتخصص موبايلي دعم فني لموزعيها يعمل على مدار الساعه وهو ما يسهل من عملهم بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك يعد أحد أهم أهداف البرنامج هو تحقيق انتشار أوسع لنقاط بيع موبايلي بوصفها أحد أكبر و أقوى العلامات التجارية بالسعودية.

يذكر أن موبايلي تهدف دائمًا إلى تطوير أعمالها بالدخول بشراكات تعطي قيمة مضافة لشركائها وتسهم في تطوير أعمالها، إلى جانب حرصها الشديد على أن تكون دائمًا الأقرب إلى مشتركيها سواء جغرافياً أو من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *