مدرب قطر : خضنا المباراة بأسلوب مثالي .. ومدرب عمان : الفرص غير متكافئة

الرياض – واس:

أكد المدير الفني للمنتخب القطري الجزائري جمال بلماضي أن فريقه قدم نفس الأسلوب الذي لعب به في المباريات الثلاث السابقة لكنه نجح اليوم في التسجيل مما جعله يصل إلى المباراة النهائية في “خليجي 22”.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدربين عقب نهاية المباراة, واستغرب بلماضي من يعزي فوز فريقه اليوم إلى تواضع أداء المنتخب العماني، مشيراً إلى أن ذلك يعد ظلمًا للاعبي فريقه الذين قدموا اليوم مباراة قوية استحقوا بها التأهل إلى نهائي البطولة.

من جانبه اعترف مدرب المنتخب العماني الفرنسي لوغوين بأحقية المنتخب القطري بالفوز في مباراة نصف النهائي من بطولة كاس الخليج 22, وقال لوغوين خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، وسنحت لنا العديد من الفرص، وكان ينقصنا إحراز الأهداف، وفي الشوط الثاني تحكم المنتخب القطري في مجريات المباراة واستطاع إحراز الهدف الثاني والثالث”.

وأكد أن ثلاثة أيام راحة للمنتخب العماني لا تكفي مقارنة بأربعة أيام للمنتخب القطري خاصة بعد الإرهاق الذي طال اللاعبين بعد اللقاء القوي مع الكويت, حيث خسرنا حيوية بعض اللاعبين في الشوط الثاني, مؤكداً تحمله المسؤولية من عدم إشراك اللاعب سعيد الشلهوب الذي أحرز ثلاثة أهداف في مباراة المنتخب الكويتي السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *