“الاتحاد للطيران” تنقل مشجعي منتخب الإمارات للرياض لمتابعة “خليجي 22”

دبي – عناوين:

خصصت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلة خاصة لنقل مشجعي الفريق الإماراتي للرياض لمتابعة الفريق الوطني لكرة القدم أثناء مباراته مع الفريق العراقي الليلة ضمن مباريات كأس الخليج العربي.

وقد سافر اليوم الخميس ما يزيد عن 200 مشجع على متن الطائرة A330 التي انطلقت من دبي بعد ظهر اليوم في طريقها إلى العاصمة السعودية، لمتابعة الفريق في مباراته الحاسمة في استاد الملك فهد الدولي.

وقد نظمت الاتحاد للطيران بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم هذه الرحلة المجانية لنقل مشجعي المنتخب الأبيض لحضور مباراة الفريق الأهم على الإطلاق في مجموعته والتي تأتي عقب تعادل الأبيض في المباراتين السابقتين ضد الكويت وعمان.

وقد صرح السيد حارب مبارك المهيري، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “يسر الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، أن تدعم الفريق الوطني لكرة القدم ومشجعيه في بطولة كأس الخليج من جديد”.

ونأمل أن يقدم المشجعون الدعم الكافي لنرى فريقنا الوطني وهويحقق النصر ويتأهل لدور النصف النهائي والنهائي في هذا المحفل الرياضي الرائع”.

وقد سبق أن خصصت الاتحاد للطيران رحلات خاصة لمشجعي الفريق الوطني في بطولات كأس الخليج السابقة بما فيها بطولة عام 2013 في البحرين، عندما حقق الفريق الوطني انتصاره الذي لا يُنسى على الفريق العراقي في الوقت الإضافي في المباراة النهائية ليتوج بالبطولة.

التعليق على الصورة: مشجعو فريق كرة القدم الإماراتي يهتفون لمنتخبهم أثناء تسجيلهم لركوب رحلة الاتحاد للطيران المتجهة للرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *