“الاتحاد للطيران” و”أليطاليا” تعززان الروابط بين الإمارات وإيطاليا بتوسيع اتفاقية الرمز المشترك

دبي – عناوين:

تعتزم الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشركة أليطاليا الإيطالية الرائدة تعزيز الروابط بين أبوظبي وثلاثة من كبرى المدن الإيطالية العام المقبل وذلك بتسيير رحلتين يومياً إلى ميلانو وروما ورحلة أخرى جديدة يومياً إلى البندقية.

وبعد التوقيع على توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك بين الشركتين هذا الأسبوع، ستضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلة أليطاليا اليومية بين البندقية وأبوظبي والتي سيبدأ تسييرها اعتباراً من 29 مارس 2015 باستخدام طائرة أيرباص A330-200 تضم 20 مقعداً في درجة رجال الأعمال و17 مقعداً في الدرجة السياحية المميزة و213 مقعداً في الدرجة السياحية.

وإضافةً إلى ذلك، سيوضع الرمز “EY” على الرحلة اليومية التي تعتزم أليطاليا تسييرها بين ميلانو عاصمة الموضة العالمية وأبوظبي بدايةً من 29 مارس 2015 باستخدام طائرة بوينج 777 تضم 30 مقعداً في درجة رجال الأعمال و24 مقعداً في الدرجة السياحية المميزة و239 مقعداً في الدرجة السياحية. وتأتي هذه الرحلة كإضافة مهمة إلى الرحلة اليومية التي تسيرها الاتحاد للطيران بين المدينتين لتعزيز راحة المسافرين.

وتضع الشركتان بالفعل الرمز المشترك على رحلات كل منهما بين أبوظبي وروما. ورهناً بالحصول على الموافقة الحكومية، سوف تضع الاتحاد للطيران بدايةً من العام القادم رمزها على الرحلات التي تسيرها أليطاليا إلى 15 وجهة داخلية انطلاقاً من مطار روما، مما يسهل الوصول إلى إيطاليا والسفر منها.

ويأتي توسيع نطاق اتفاقية الرمز المشترك في نفس الأسبوع الذي حصلت فيه الشركتان على موافقة المفوضية الأوروبية على الشراكة الاستراتيجية المقترحة والتي بموجبها سوف تمتلك الاتحاد للطيران حصة قدرها 49 بالمائة في الناقل الوطني الإيطالي.

وفي هذا الشأن صرح جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: “بدأ العمل باتفاقية الرمز المشترك بيننا وبين أليطاليا منذ أربع سنوات مضت، وقد حققت هذه الشراكة نجاحاً تجارياً باهراً لكلا الشركتين. والأهم من ذلك، أنها وفرت للمسافرين من رجال الأعمال والسائحين المزيد من خيارات السفر والرحلات من وإلى إيطاليا.

ويطيب لنا البناء على هذا النجاح وتدشين رحلة أليطاليا اليومية من ميلانو إلى أبوظبي والتي تُكمل الرحلة اليومية التي تسيرها الاتحاد للطيران بين المدينتين. كما أن مشاركة الاتحاد للطيران بالرمز في الرحلة الجديدة إلى مدينة البندقية التي تسيرها شركة أليطاليا تعني أننا سوف نتيح الوصول إلى إحدى أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا لأول مرة. ومن المتوقع أن تشهد هذه الرحلة طلباً قوياً ليس من منطقة الخليج فحسب، وإنما من الأسواق الآسيوية مثل الصين واليابان وكوريا أيضاً”.

ويمكن حجز رحلات الرمز المشترك بدءاً من 28 نوفمبر 2014 على موقع الشركة etihad.com أو عن طريق مراكز الاتصال الخاصة بالاتحاد للطيران أو عبر وكلاء السفر وذلك بالنسبة للرحلات بدايةً من 29 مارس 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *