شاهد .. الفيديو الأكثر تأثيرًا في 2014 : أب يغني لطفله الرضيع أثناء احتضاره

الرياض – متابعة عناوين:

نشرت صحيفة «تليجراف» البريطانية، فيديو يظهر لحظات شديدة الحزن لأب يعزف الجيتار ويغني لرضيعه الذي يحتضر بعد بضعة ساعات من موت والدته أثناء نومها فجأة.

وذكرت الصحيفة أن المغني الأمريكي، كريس بيكو، أحضر الجيتار إلى سرير رضيعه في غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات، حيث يحتضر، وغنى له أغنية «الشحرور الأسود» لفرقة الروك الغنائية البريطانية «بيتلز».

ويعبر الأب داخل غرفة أحد المستشفيات بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بجيتاره عن الحزن الذي ألم به على أمل أن يبقى رضيعه الذي ولد مبكرًا، على قيد الحياة.

وأوضحت الصحيفة أن «بيكو» خسر زوجته «آشلي» بعد أيام على إجرائها عملية قيصرية، حيث توفيت بشكل مفاجئ وغير متوقع أثناء نومها، وبعد ساعات توفي ابنه «لينون» الذي لم يتعد عمره 4 أيام.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد ساعات قليلة من غناء «بيكو» لابنه وافته المنية على الفور، وقال الأب إنه «شاكر للغاية لأنه قضى مع ابنه أيام لا تنسى وكان شرف كبير له بأن يراه ويلمسه ويقوم بالغناء له».

وبعد نشر الفيديو الذي يوثق اللحظة على موقع «يوتيوب»، انتشر بسرعة وشاهده أكثر من مليون مشاهد، كما تفاعل معه الكثيرون من خلال التعليقات، حيث وصفت الصحيفة هذا الفيديو بأنه من أكثر الفيديوهات المحزنة في العالم التي تبكي كل من يشاهده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *