بالصور .. أفضل 4 أنواع شاي لإنقاص الوزن

القاهرة – متابعة عناوين:

 

الشاي من أفضل المشروبات التي تساعد في فقدان الوزن والقضاء على الكيلوجرامات الزائدة، لذا، قدمت مجلة «أنا زهرة» أفضل 4 أنواع من الشاي المتوافرة حول العالم، بعدما أثبتت الأبحاث فعاليتها في عملية إنقاص الوزن ومنحك جسماً رشيقاً.

الشاي الأخضر:

يساعد الشاي الأخضر في رفع نسبة حرق السعرات الحرارية في الجسم، خصوصاً عند ممارسة الرياضة، فشرب 4 أكواب من الشاي الأخضر يومياً، مع ممارسة التمارين الرياضية أمرٌ يساعد في القضاء على دهون الخصر عبر التخفيف من الخلايا الدهنية في هذه المنطقة.

الشاي الصيني:

هذا الشاي المليء بالمواد المضادة للأكسدة يساعد الجسم في خسارة الوزن عبر زيادة القدرة على حرق دهون الجسم، فهناك دراسة علمية تؤكد أن الأشخاص الذين يشربون كوباً من الشاي الأسود لستة أسابيع يفقدون 2.5 كيلوجرام على الأقل.

الشاي بالنعناع:

غلي الشاي العادي مع بعض أوراق النعناع وتناوله يومياً أمر يساعد في التخلص من الكيلوجرامات الزائدة المتراكمة في الجسم عبر كبح الشهية، حيث يساعد النعناع في الحد من الشهية، فبعض الخبراء ينصحون بشم زيت النعناع للأشخاص الراغبين في إنقاص وزنهم.

الشاي الأبيض:

 

يعتبر الشاي الأبيض من أغنى أنواع الشاي بالمواد المضادة للأكسدة، فالشاي الأبيض يقضي على دهون الجسم ويمنع تكون الشحوم أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *