ريـال مدريد يحقق فوزًا ساحقًا ويقترب من دور الـ16 لكأس إسبانيا

مدريد – وكالات :

وضع فريق ريـال مدريد، حامل اللقب، قدما وساقا في دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على ملعب مضيفه كورنيا المنافس بدوري الدرجة الثالثة بأربعة أهداف لهدف، الأربعاء، في ذهاب دور 32 للبطولة.

ودفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمجموعة من الوجوه الغائبة منذ فترة، وعلى رأسها الألماني سامي خضيرة وناتشو مونريـال والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بجانب إشراك المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز منذ البداية.

ولم يجد النادي الملكي صعوبة في حسم المواجهة رغم غياب نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريـال مدريد بهدفين نظيفين حيث تقدم المدافع الفرنسي رافاييل فاران بهدف من ضربة رأسية في الدقيقة التاسعة ثم رد كورنيا بهدف أكثر من رائع في الدقيقة 19 قبل أن يسجل فاران الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية جديدة في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، أحرز هرنانديز والبرازيلي مارسيلو الهدفين الثالث والرابع للفريق الضيف في الدقيقتين 50 و73. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

وتقام مباراة الإياب على ملعب ريـال مدريد في 17 ديسمبر المقبل، علما بأن الفائز من هذه المواجهة سيلتقي في دور الستة عشر مع الفائز من مباراة أتليتكو مدريد مع هوسبيتاليت .

ويلتقي ريـال مدريد، السبت، في الدوري الإسباني مع مضيفه غرناطة ثم يستضيف ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *