رئيس الهلال: إني أرى كؤوساً أينعت وحان قطافها

العين:
قدم رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تهنئته لجميع الجماهير الهلاليه على تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال آسيا بعد مباراة العين وقال:” نحمد الله على توفيقه وضمان التأهل لنهائي البطولة بعد أن قدمنا مباراة مميزة أمام منافس صعب، وأشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على ماقدموه في مباراتي دور نصف النهائي، كما أشكر اخواننا الاماراتيين على كرم الضيافة غير المستغرب منهم، والامارات والسعودية عينان في رأس”.

وأكد رئيس الهلال أنه توقع محاولة العين للعودة في هذه المباراة بعد خسارة مباراة الذهاب، مبينا أنه حزين على غياب ياسر القحطاني عن ذهاب النهائي بسبب الإيقاف وقال: ” الحمدلله أننا لم نفقد أي من قلبي الدفاع في النهائي”. وأبدى رئيس الهلال حزنه على تأكد غياب ياسر القحطاني عن ذهاب النهائي بسبب الإيقاف مؤكداً بأن الأمر الإيجابي هو أن بقية اللاعبين المهددين بالإيقاف لم ينالوا الإنذارات .

وأضاف: ” سعيد بتأهل الفريق الى نهائي بطولة آسيا، والتأهل لن يكون كافيا إذ سنسعى بكل قوة لتحقيق طموحات جماهير الهلال والحصول على لقب البطولة الآسيوية وسبق أن قلت أول الموسم أننا سنمضي بعيداً بهذا الفريق وحالياً أقول إني أرى كؤوسا أينعت وحان قطافها”.

وأوضح أن الفريق تنتظره مباراة مهمة في الدوري أمام الشباب، وقال: ” نعمل على أن يكون كل تفكيرنا حاليا على مباراة الشباب لرغبتنا الكبيرة في المنافسة على بطولة الدوري وبعد ذلك نفكر في مباراة ذهاب نهائي آسيا”. وأبان رئيس الهلال أنه لا يطالب اللاعبين إلا بالقتالية والروح العالية أما النتائج سيكون علمها في الغيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *