6 مواجهات بأبطال أوروبا أبرزها قمة الريال وإنتر

كونتي وزيدان خلال تمثيلهما يوفنتوس كلاعبين «أرشيفية»
الرياض - متابعة عناوين

تتصدر قمة نادي ريال مدريد الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، الصِدامات الكروية الستة ضمن استحقاقات دوري أبطال أوروبا، والتي تُقام سهرة الثلاثاء «الثالث من نوفمبر 2020».

وتنطلق صافرة مواجهتي اتليتكو مدريد، ومستضيفه لوكوموتيف موسكو، وشاختار دونيتسك، وضيفه بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عند الساعة «08:55» بتوقيت مكة المكرمة.

وأما بقية المباريات فتبدأ عند الساعة «11:00»، وتبرز قمة الريال وإنتر. ويرحل بايرن ميونخ الألماني، لمقابلة ريد بول. ويستقبل مانشستر سيتي الإنجليزي، أوليمبياكوس. وسيكون أتلانتا، أمام إختبار صعب حين يستقبل ليفربول الإنجليزي

شخصية خاصة

بالعودة للقمة الإسبانية الإيطالية، فهي تأتي بعد 24 عاماً من بدء صداقة الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي أنتونيو كونتي، في تورينو، ولكن هذه المرة كمدربين لريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان تواليا.

وشدد المدير الفني لإنتر ميلان أنطونيو كونتي، خلال مؤتمر صحفي، الإثنين «الثاني من نوفمبر 2020»، على صعوبة مواجهة النادي «الملكي»، في إطار منافسات الجولة الثالثة.

وقال: “إنها مباراة في دور المجموعات، وبالتأكيد مهمة بالنسبة لنا ولهم، وكلا الفريقين يطمح للمضي قدمًا، وستكون مباراة صعبة ضد فريق جاهز للفوز”.

وأضاف: “الأمر يتعلق باللعب بشخصيتنا الخاصة، ولدينا احترام كبير للريال، لكننا نريد اللعب بأوراقنا، وسيفوز الفريق الأفضل”.

وعن تصريحات زيدان عنه بأنه ترك انطباعا رائعًا حين درس ليصبح مدربا، علّق: “زيدان شخص استثنائي، لا داعي للحديث عنه كلاعب، لأننا نعرفه جميعًا، وعمل بجد، وكان دائمًا في الصف الأول في التدريبات، على الرغم من الموهبة العظيمة التي كان يتمتع بها”.

وتابع: “زيدان شخص رائع ولا يمكنني التحدث عنه إلا قليلًا، وكان دائمًا محبوبًا من قبل الجميع”.

وأتم: “غياب سانشيز؟ بالتأكيد لا أستطيع قول ذلك، وأستطيع أن أقول إنه عاد اليوم إلى التدريب للمرة الأولى، يمكنك أن تتخيل”.

قتال بروح برشلونة

أكد لاعب خط وسط إنتر أرتورو فيدال، أنه سيُقاتل لتحقيق الانتصار على زملاء القائد راموس، قائلاً: “كل المباريات حاسمة بالنسبة لنا، وستكون مباراة جيدة، ومهمة في جدول الترتيب، وسألعب ضد الريال كما لو أنني ما زلت لاعبًا في برشلونة”.

وأضاف: “أنا سعيد لوجودي هنا، وأقوم بما يطلبه مني المدرب، وكنت أسجل العديد من الأهداف، والآن علي أن أبذل قصارى جهدي، وأفعل ما يطلبه المدرب وأضع دائمًا أمامي مصلحة الفريق”.

وعن ذكرياته بالإقصاء مع بايرن ميونخ أمام ريال مدريد من ربع نهائي دوري الأبطال عام 2017، كشف: “كنت غاضبًا جدًا لأننا لو كنا تأهلنا لحققنا اللقب، لكن الثلاثاء ستكون مباراة أخرى”.

واختتم: “اللقاء سيكون تحديًا يجب أن نبذل قصارى جهدنا فيه، وأريد حقًا الفوز، ويمكننا القتال من أجل تحقيقه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *