كاتب “دواعش الهيئة” يعتذر ويطالب بضم “دواعش الوزارات” لقائمة الـ88 الإرهابية

الرياض – عناوين :

قدم الكاتب بصحيفة “الوطن” صالح الحمادي اعتذاره عن وصف أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بـ “دواعش الهيئة” فى عنوان مقال له ، غير أن أكد أن اعتذراه عن العنوان فحسب وليس عن مضمون ما جاء فى المقال .

وقال الحمادي ، فى مقاله اليوم الخميس بصحيفة “الوطن” :”لا يخلو أي كاتب من بعض السقطات والهفوات، فهو أولا وأخيرا بشر، وقد أخطأت في اختيار عنوان “دواعش الهيئة”، وكنت حينها أنتقد كل من أخطأ من منسوبي الهيئة، وهم عرضة للقدح والمدح، مثلهم مثل منسوبي أي قطاع آخر، ولكن غلطة العنوان أفسدت مضمون المقال، ووضعتني في “زنقة” القذافي، لذا أعتذر عن العنوان لا المضمون”.

وحول الانتقادات التى تعرض لها على خلفية المقال المشار إليه ، وجه الحمادي كلمة إلى منتقديه قائلا :”أقول لمن انتقدني بشدة عليه الرجوع لجملة مقالاتي عن الهيئة، فسيجد فيها إشادة ودعما للهيئة؛ لأنني أعرف حجم الجهود التي يقدمونها، وكم أتمنى توقف بعض منسوبيها عن ممارسة أدوار غير مطلوبة منهم، مثل الملاحقات والانفلات والقفز فوق الحياة السوية”.

من جهة أخرى ، طالب الحمادي الجهات الرقابية؛ مطالبة بمتابعة وملاحقة “دواعش المقاولات”، ومسوقي الرذيلة، ومهربي المتسللين، مشيرا إلى أن “خطرهم على البناء الإصلاحي والتطويري لا يقل خطورة عن خلايا الإرهاب، بل إنهم ينحرون “الوطن” من الوريد إلى الوريد بسواطير العقود والتحايل والغش”. 

واختتم قائلا :”نحتاج ضربات أمنية استباقية لـ”دواعش” بعض الوزارات، كما حصل لخلايا الإرهاب، فـ”من غشنا ليس منا”. سموهم دواعش. خونة. أو ما شئتم. المهم انقذوا البلاد والعباد منهم وضموهم لقائمة الـ”88″. شكرا حماة الوطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *