مجلس الوزراء يثمن إعلان أسماء المستفيدين من الدعم السكني

الرياض: واس

ثمّن مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم (الإثنين) في جدة برئاسة الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد إعلان وزارة الإسكان أسماء المستفيدين من الدعم السكني على مستوى مناطق المملكة، مؤكدا أهمية التحذير الذي أطلقه خادم الحرمين دوليا من خطر الإرهاب.

وأوضح وزير الحج وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور بندر حجار، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، أن المجلس أثنى على خطوة إعلان أسماء المستحقين للسكن على مستوى مناطق المملكة، وفقاً لتنظيم الدعم السكني.

وأضاف: “شدد المجلس كذلك على المضامين التي اشتملت عليها كلمة خادم الحرمين لدى تسلمه أوراق اعتماد عدد من السفراء وتحذيره من خطر الإرهاب وضرورة محاربته ودعوته المجتمع الدولي إلى التعاون لمكافحة الإرهاب والتحذير من أن خطره سيمتد إلى العالم أجمع إذا لم يتم القضاء عليه”.

وأشار حجار إلى ترحيب المجلس باتفاق وقف إطلاق النار الذي تم بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وأنهى العدوان الإسرائيلي على غزة، مشيداً بالدور الذي قامت به مصر ورعايتها للاتفاق، ومشدداً على أهمية الإسراع في إدخال المساعدات الإغاثية إلى قطاع غزة والتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني الذي عانى جرائم الحرب الإسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *