لاعب صاعد يعوض غياب رونالدو أمام سوسييداد

ضم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني المهاجم الشاب راؤول دي توماس لقائمة الفريق لمواجهة ريال سوسييداد في الجولة الثانية من الليجا لتعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيرتاح لمدة أسبوعين.

كما يغيب عن المباراة أيضاً كل من البرتغالي فابيو كوينتراو والإسباني خيسيه رودريجز بسبب الإصابة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو قرر التوقف نهائيا عن اللعب والتركيز على استعادة لياقته البدنية، خاصة بعد اقتراب المباريات الدولية فهذه الفترة ستسمح له باستعادة لياقته البدنية بعد مشاكل صحية وبدنية عانى منها في الأشهر الأخيرة.

وعلى هذا الأساس فإن النجم البرتغالي لن يشارك في مباراة الدوري الإسباني ضد ريال سوسييداد على ملعب “أنويتا”، كما أنه قرر أن يعتذر عن الانضمام لصفوف المنتخب البرتغالي، الذي سيخوض أول مباراة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ضد ألبانيا.

ويريد رونالدو استعادة لياقته البدنية ومستواه المعهود، حيث ظهر في آخر أسبوعين أنه لا زال يعاني من مشاكل بدنية ظهرت بوضوح في مبارتي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد وفي المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام قرطبة.

ومن المرتقب أن يعود رونالدو مجدداً في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في 13 سبتمبر بالليجا.

وتضم قائمة اللاعبين الذي استدعاهم أنشيلوتي كل من كيلور نافاس وإيكر كاسياس وباتشيكو وداني كارفاخال وألفارو أربيلوا وبيبي وسيرجيو راموس ورفاييل فاران ومارسيلو وناشتوي فرناندز وسامي خضيرة وتوني كروس وآسيير اياراميندي وإيسكو آلاركون ولوكا مودريتش وجاريث بيل وجيمس رودريجز وراؤول دي توماس وبنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *