“كاسة” شاي تحوِّل تاجرا إلى “قاتل” و”قهوجي” إلى “قتيل”

القاهرة: متابعة عناوين

لم يتوقع تاجر مصري أن تحوِّله “كاسة” شاي إلى قاتل في لحظة غضب، كما لم يدر بخلد جاره “القهوجي” أن تتسبب ذات “الكاسه” في مقتله على يد أحد زبائنه.

وفي التفاصيل أن تاجرا في المرج أعصابه وقتل قهوجيًّا يعمل بكافيتريا بجوار مكتبه بسبب تأخره في إحضار المشاريب ، تم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة.

وبحسب صحيفة الشروق المصرية، فإن نيابة المرج برئاسة المستشار رامي علي، مدير النيابة، قررت حبس تاجر «صاحب مكتب للاستثمار العقاري» 4 أيام على ذمة التحيقيقات لقتله قهوجيًّا يعمل بجوار مكتبه بسبب تأخره في إنزال المشروبات، التي طلبها منه.

وتبين من خلال التحقيقات ، أن المجني عليه كان يعمل قهوجيًّا بمقهى بجوار صاحب مكتب الاستثمار العقاري بمنطقة المرج، وأثناء عمل المجني بالمقهى طلب منه صاحب المكتب بعض المشروبات فتأخر عليه ليتطور الخلاف إلى مشاجرة ليحضر التاجر أشقاءه وأقاربه حاملين أسلحة بيضاء وبندقية فرد خرطوش وبتحريض من التاجر صوبوا نحو وجه القهوجي ما أدى لإصابته بنزيف ونقل لمستشفى اليوم الواحد بالمرج ثم لقي مصرعه أثناء العلاج.

وبعد استئذان النيابة انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم المرج للقبض على صاحب المكتب والمشاركين في الجريمة، وتم القبض على محمد. س أحد المتهمين ويجرى البحث عن صاحب المكتب والمحرض الرئيسي في الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *