الشرطة تبحث عن شاب ركع أمام فتاة طلبًا للزواج منها

القاهرة – متابعة عناوين:

التقطت كاميرا طائرة، تابعة لشرطة لندن، صورا لرسالة مكتوبة على الأرض بالنيران يطلب فيها شاب يد حبيبته للزواج . وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، على موقعها، أن رجال الشرطة في لندن التقطوا، السبت، أكثر عروض الزواج رومانسية، حين تصادف مرورهم بهليكوبتر تابعة للشرطة فوق إحدى الحدائق في شمال غرب لندن، حيث تواجد الشاب والفتاة.

وظهر في الفيديو، الذي بثه الموقع، الشاب بعد أن كتب عبارة «هل تتزوجيني؟» بالشموع على أرض حديقة جلادستون، قرب منتصف الليل، فيما تقدمت حبيبته ليجثو على ركبتيه ويقدم لها خاتم الزواج.

ونشرت الشرطة الصور عبر حسابها على موقع «تويتر»، قائلة في تغريدة لها: «لقد رأينا اليوم أكثر شاب رومانسية في شمال لندن» . وطالبت الشرطة في تغريدة من مستخدمي الانترنت مساعدتهم في التعرف على الشاب والفتاة والوصول إليهما، لكي يحصلوا على الفيديو الذي تم تصويره لهما من السماء بالمصادفة.  بحسب “المصري اليوم”.

وقالت الشرطة في تغريدة لاحقة: «بفضل أحد مستخدمي تويتر، وجدنا الزوجين، لكنهم فضلا عدم الكشف عن هويتهما، برغم أنها قالت نعم».   ويعتقد الضباط، حسبما جاء في الموقع، أن الرسالة مكتوبة بشموع مضيئة لتظهر في السماء المظلمة ليلًا.  وأشار الموقع إلى أن الشرطة كانت تبحث عن سيارة مسروقة حين تصادف مرورها فوق هذه الحديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *