تعرضه دور السينما بالمملكة مجاناً..

جود.. فيلم يحكي مسيرة الإنسان السعودي

الرياض - متابعة عناوين

في حكاية تروي مسيرة الإنسان السعودي في بناء أرضه (المملكة العربية السعودية) الثرية بالتنوع الطبيعي والثقافي، سيعرض في دور السينما الفيلم السعودي الأول (جود) الذي يحكي القصة من بدايتها وحتى عهدنا الحاضر الزاهر، خلال اليوم الوطني مجاناً.

هذا الفيلم الفني الذي يوثق سخاء وعطاء الإنسان السعودي وأبرز مشاهد الحياة في المملكة وما شهدته من تطور مدني بعد اكتشاف النفط، صُور في 16 مدينة، معتمداً بشكل أساسي على الصور الآسرة والموسيقى الأصيلة المتناغمة مع وقع الحياة لاصطحاب الجمهور في رحلة تأملية من خلال أسلوب روائي عربي قديم.

وقالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في بيان صحفي، اليوم الخميس (20 سبتمبر 2018م)، إن مشاهد الفيلم، الذي أنتجه مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، ستمنح حضور العرض فرصة الاستمتاع بتفاصيل الحياة اليومية ومسيرة البناء التي قطعها الإنسان السعودي حتى وصوله إلى مراتب متقدمة.

وأضافت (الهيئة): أنه أول فيلم سعودي يعرض في دور السينما منذ افتتاحها في شهر أبريل، و سيتم عرضه مجاناً خلال اليوم الوطني، مضيفةً أن تصنيفه العمري هو (PG) حيث ينصح بوجود الأهل مع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً للإجابة على تساؤولاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *