محافظ أضم: مبادرات تنموية في جميع مراكز وقرى المحافظة

أضم - عناوين/ واس

كشف محافظ أضم ناصر بن حجاب، عن عدة مبادرات تنموية في جميع مراكز وقرى المحافظة, تشمل مشروع القرية النموذجية لتطوير النمط المعيشي لسكان القرى, وإيجاد أماكن مهيأة لممارسة الأنشطة والهوايات وما يشغل وقت فراغ الشباب والفتيات في ما يطور مواهبهم وينمي مهاراتهم.

جاء ذلك خلال اللقاء الشهري لرؤساء المجالس البلدية والمحلية والدوائر الحكومية وأهالي المحافظة.

وأشار محافظ أضم إلى أن هناك ثلاث مبادرات أخرى بالشراكة بين المجلس البلدي والتعليم تتضمن التوعية بأهمية المحافظة على المنشآت التنموية من العبث من خلال حملة “مرافقنا أمانة”، بالإضافة إلى التنسيق بين الأهالي والمجالس من خلال مبادرة “مجلسنا يعمل من أجلكم”.

وأوضح أن هناك تسع مبادرات بلدية ستنطلق بعد عيد الأضحى تتضمن تنفيذ عدد من الخدمات التنموية لقرى المحافظة سيتم التشاور مع المجلس البلدي في توزيعها على المراكز والقرى حسب أولوية الاحتياج، داعياً أصحاب الفكر ومن لديهم أي مقترحات تطويرية إلى التقدم للمحافظة، وتقديم دراسات أولية عن مبادراتهم لعرضها على المجلس المحلي للبحث في إمكانية الاستفادة منها.

من جهته, عبر رئيس المجلس البلدي مصطفى شنان العمري، عن شكره وتقديره لمحافظ أضم على إتاحة الفرصة للمجلس البلدي لعرض برنامجه التنموي والاستماع إلى ملاحظات الأهالي والأعضاء ومتطلباتهم حول تطوير الخدمات في المحافظة ومراكزها، مؤكداً استمرار العمل والتنسيق مع مختلف الجهات، وصولاً إلى العمل وفق متطلبات التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة2030 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *