أمير مكة يوجه باستضافة أسرة متظلمة كانت تسير على طريق المدينة بجدة

مكة المكرمة - عناوين

وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وعليه بنقل زوج وأسرته واستضافتهم في جدة ومساعدتهم على حل مشكلتهم لدى وزارة التعليم من خلال عرضها على مكتب الوزير .

ووفقاً لما نشرته إمارة منطقة مكة المكرمة عبر حسابها الرسمي بـ” تويتر” فإنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مواطن وزوجته وأطفاله الأربعة كانوا يسيرون على الأقدام يوم أمس الخميس بطريق المدينة بجدة رافضين المساعدة من أي شخص مع إصرار الزوج على أن تصل مظلمته لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وعليه فقد وجه أمير مكة باستقبال الأسرة.

وأكد المتحدث الرسمي بالأمارة سلطان الدوسري أن أبواب أمير المنطقة مفتوحة للجميع إذ يستقبل حفظه الله يوميا في الإمارة المراجعين من مواطنين ومقيمين ،إضافة إلى أن سموه يستقبل في منزله يوم الاثنين والجمعة كل من يرغب مقابلة سموه والحديث حول أي موضوع يخص التنمية .

وأكد الدوسري أن الإمارة لديها وسائل لتواصل الجمهور واستقبال ملاحظاتهم وشكواهم عبر موقعها على الانترنت أو عن طريق مواقعها في وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *