الأخضر يخسر أمام الصين ويضع نفسه في موقف صعب

عناوين – متابعة
خسر المنتخب السعودي مباراته الأولى في بطولة كاس الأمم الأسيوية وبات ملزما بالفوز في مباراتيه المقبلتين أمام كوريا الشمالية و أوزبكستان لضمان الاستمرار في البطولة التي فاز بلقبها في ثلاث مناسبات سابقة .
و انتهت مباراة السعودية و الصين قبل قليل بفوز الصين بهدف وحيد ، بعدما أهدر مهاجمو الأخضر العديد من الفرص التي لاحت لهم و أهمها ركلة جزاء أهدرها نايف هزازي .
وكانت أوزبكستان فازت في المباراة الأولى في هذه المجموعة انتهت بفوز أوزبكستان على كوريا الشمالية بهدف وحيد ، ما جعلها تتقاسم الصدارة مع الصينيين .
و بدأ الأخضر المباراة بشكل جيد ، لكن الصينيين تمكنوا مع الوقت من احكام سيطرتهم على منتصف الملعب وكادوا يفتتحون التسجيل بتسديدة من على خط منطقة الجزاء مرت بجوار القائم .
و في الشوط الثاني ، تكرر نغس السيناريو حيث بدأت السعودية المباراة بانتشار هجومي جيد مع ضغط متقدم على الصينيين تمكن هزازي خلاله من اختراق الدفاع الصيني ، حيث تعرض لعرقلة منحته ركلة جزاء أهدرها هزازي نفسه .
و في الربع ساعة الأخيرة من المباراة ، فرض الصينيون أسلوبهم ونجحوا في تسجيل هدف من ضربة ثابتة لم يحسن الحارس وليد عبدالله التعامل معها بشكل صحيح .
وحاول الأخضر في باقي دقائق المباراة إدراك التعادل ، لكن دون جدوى حتى نهاية الوقتين الأصلي و المضاف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *