مصرع 5 وإصابة 2 في تصادم أربع سيارات على الطريق بين رجال ألمع والدرب

الرياض ـ عناوين:

لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران جراء حادث مروري ناجم عن تصادم أربع سيارات وذلك على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي رجال ألمع والدرب.

وأوضح الناطق الإعلامي المكلف باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد الشهري: تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير بلاغا في الساعة الثالثة والربع من عصر اليوم الأحد يفيد بوقوع حالات وفاة ومصابين جراء حادث تصادم.

وأضاف : توجهت ست فرق إسعاف إلى موقع الحادث ونقلت أحد المصابين لتلقي العلاج، بينما تولت وزارة الصحة نقل المصاب الآخر.

وقع حادث انقلاب لسيارة من نوع هايلكس بمنطقة صحراوية بالقرب من مصنع أسمنت الجوف نتج عنها ثلاث إصابات أحدهما بالغة الخطورة.

هذا وقد باشرت فرق الهلال الأحمر وشرطة المحافظة الحادث وتم نقل الحالات لمستشفى طريف العام.

من ناحية أخرى، أصيبت أسرة أمس بإصابات متفرقة في مثلث العيدة طريق محايل أبها، وفي التفاصيل أن مركبة اعترضت مركبة الأسرة مما أدى إلى الارتطام بها وهرعت فرق الإسعاف بالهلال الأحمر إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى محايل العام وحالتهم مستقرة كما أصيب شاب في العقد الثالث من العمر بكسور وإصابات متفرقة بعد انقلاب مركبته في شارع عام في مركز القحمة.

إلى ذلك ارتطمت مركبة مواطن أمس على طريق محايل عسير ــ بلدة الريش بجمل أثناء عبوره الشارع مما أدى إلى إصابته ونقله بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى محايل العام.

من جهة أخرى، لقي شابان حتفهما صباح اليوم إثر حادث مروري على طريق بحرة بعد انحراف مركبتها الصغيرة إلى الطريق المتجه إلى جدة وارتطامها بسيارة أخرى من نوع وانيت في الطريق الآخر يستقلها شخص نقل عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى متأثرا بإصابات بليغة.

وباشرت فرق الدفاع المدني في بحرة ودوريات المرور الحادث حيث قام رجال الدفاع المدني بفك أكوام الحديد لإخراج المتوفين والمصاب. شهود عيان قالوا إن الطريق لا تتوفر به وسائل السلامة وحوادثه مميتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *