ثنائية أبها تعيد الأهلي إلى دوامة الهزائم.. والاتفاق يهزم الحزم بثلاثية

فرحة لاعبي أبها
الرياض - متابعة عناوين

أعاد نادي أبها نظيره الأهلي إلى دوامة الهزائم إثر فوزه بثنائية دون رد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين الأحد “21 نوفمبر 2021″، ضمن الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وسيلاقي نادي أبها الهلال يوم الأحد 28 نوفمبر ضمن الجولة الـ 13، فيما سيواجه الأهلي نادي النصر يوم الجمعة 26 نوفمبر.

وفي مباراة أخرى، نجح فريق الاتفاق في التغلب على مضيفه الحزم بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الحزم بالرس في الجولة الـ12 عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومنح المهاجم السويدي روبن كوايسون التقدم للاتفاق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع للشوط الأول، حينما تابع العرضية المميزة من وليد أزارو داخل شباك الحارس داوود آل سعيد، معلنة عن أول أهداف المباراة، وقبل نهاية المباراة بـ6 دقائق حسم المغربي وليد أزارو فوز الاتفاق بتسجيله الهدف الثاني من هجمة مرتدة، ولم يكد يستفيق أصحاب الضيافة من صدمة الهدف الثاني حتى تلقت شباكهم ثالث الأهداف بعد مرور 3 دقائق عن طريق المحترف السلوفاكي فيليب كيش الذي ارتقى فوق الجميع ليتابع عرضية نعيم سليتي برأسه داخل شباك الحزم.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 13 نقطة احتل من خلالها المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الحزم عند 10 بالمركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *