المصور عيسى عنقاوي في ذمة الله

الرياض - متابعة عناوين

فجعت الساحة الثقافية، السبت «26 ديسمبر 2020»، بوفاة المصور الفوتوغرافي عيسى عنقاوي الذي يملك تاريخ طويل في المشهد الفوتوغرافي، وقد مثل المملكة في العديد من المؤتمرات والندوات داخل وخارج المملكة في مجال تخصصه وفن التصوير الفوتوغرافي في كل من: (أمريكا، فرنسا، بريطانيا، فنلندا، السويد، أمريكا الجنوبية، سويسرا) كما حصل على العديد من الدورات التدريبية داخل وخارج المملكة، وأقام العديد من المعارض الشخصية، كما شارك في أكثر من خمسين معرضا جماعيا داخل المملكة وخارجها.

وكان عنقاوي، عضواً في عدد من الجمعيات والمؤسسات الفوتوغرافية، ومنسق الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي، وممثل الجمعية الأمريكية الفوتوغرافية.

وحصل عنقاوي ـ رحمه الله ـ على العديد من الجوائز في عدد من المسابقات المحلية والعالمية، وكرّم من قبل الأمير فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لحصوله على مركز متقدم في ”مسابقة شنزهن” خلال مؤتمر الاتحاد الدولي الذي أقيم بدولة الصين.

كما حصل على لقب صاحب العمل المميز من قبل الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي، وقلد وسام ميدالية الاستحقاق من الدرجة الأولى من الرئيس المؤسس لرابطة الأخوة والتعاون والصداقة المغربية التونسية خلال المهرجان الدولي الأول للتصوير الفوتوغرافي والذي عقد بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *