سواريز يُغادر وصفقة جديدة تدخل برشلونة

الرياض - متابعة عناوين

قالت إذاعة “RAC1” الإسبانية، الإثنين «21 سبتمبر 2020»، إن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فسخ عقده مع الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وأضافت أنَّ سواريز قرر التخلي عن السنة المتبقية في عقده مع برشلونة، وسيرحل مجانًا عن النادي الكتالوني.

وذكرت تقارير صحفية متطابقة من أن سواريز، بات قريبًا من الانتقال لأتلتيكو مدريد، وأنه توصل لاتفاق كامل معهم على الشروط الشخصية، إلا أن هناك تفاصيل بسيطة تفصل اللاعب عن الانضمام للأتلتي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الإسبانية، إن أتلتيكو مدريد، اتفق مع لويس سواريز، على إبرام عقد بين الطرفين لمدة موسمين.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، والمدير الفني دييجو سيميوني، وراء موافقة سواريز على الانتقال للفريق.

ونوهت  إلى أن “هناك عقبة لضمه، وتتمثل في أن أتلتيكو يحتاج للتخلص من دييجو كوستا، للتعاقد مع سواريز”.

وفيي الشأن الكتلوني، أكد تقرير صحفي إسباني، أنَّ برشلونة توصَّل لاتفاق مع مانشستر سيتي، على ضم أحد لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب برنامج “تشيرينجيتو” الإسباني، فإن برشلونة توصل لاتفاق مع السيتي حول التعاقد مع المدافع إيريك جارسيا؛ لتعزيز صفوف البلوجرانا هذا الصيف.

وأضاف أن كلا الناديين اتفقا على أن برشلونة سيدفع 18 مليون يورو قيمة الصفقة.

ولفت إلى أن الإعلان الرسمي عن انتقال جارسيا إلى برشلونة، لن يتم حتى ينجح مانشستر سيتي في التعاقد مع مدافع جديد ليحل محل جارسيا.

وختم بأن عملية بيع سيميدو، ظهير أيمن برشلونة، إلى وولفرهامبتون الإنجليزي، ستسمح بدخول برشلونة في عملية ضم جارسيا، بجانب تقديم عرض محتمل إلى سيرجينو ديست نجم أياكس الهولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *