بعد رفع منع التجول .. رسالة من أمير الشرقية وسمو نائبه للمواطن والمقيم

الدمام - عناوين

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، رسالة إلى أهالي المنطقة من المواطنين والمقيمين بمناسبة رفع منع التجول بشكل كامل، اعتبارا من اليوم الأحد في كافة مناطق المملكة، داعياً إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية.

وقال أمير الشرقية إن قيادة المملكة بذلت الغالي والنفيس من أجل حماية صحة الإنسان، قبل أن تبدأ البلاد اليوم مرحلة جديدة في هذه الجائحة، عنوانها الالتزام وعمادها المسؤولية الذاتية باتباع ما صدر من الجهات المعنية من تعليمات.

وأضاف أنه قبل كل ذلك يجب التوكل على الله سبحانه بالقول والفعل، داعياً الله أن يحمي البلاد من كل مكروه.

كما وجه صاحب السمو الملكي  الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، رسالة أهالي المنطقة بمناسبة رفع التجول قال فيها: “نحن على موعد جديد.. مرحلة نراهن فيها على الوعي الذاتي، والحرص على اتباع التعليمات والإرشادات.. مستشعرين ما بذلته الحكومة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده- يحفظهما الله”.

وأضاف سموه: “إننا بعد التوكل على الله، والأخذ بالأسباب مؤمنين أن هذه المرحلة ستمضي بمشيئة الله، متى ما اتبعنا التعليمات، واستشعرنا أهمية الالتزام بالبروتوكولات الوقائية.. حمى الله بلادنا من كل مكروه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *