تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا

صندوق التنمية الزراعية.. إنجاز المعاملات وتقديم الطلبات إلكترونيًا

صندوق التنمية الزراعية
الرياض - تميم با سودان

تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية ووفقًا للتعليمات الوقائية التي تتبعها المملكة العربية السعودية للحد من انتشار وتفشي عدوى (فيروس كورونا) بين أفراد المجتمع، من خلال الاختلاط عبر التجمعات والمناسبات التي تتواجد بها الحشود البشرية كأحد الأسباب الرئيسة لإنتقال العدوى، عقد مدير عام صندوق التنمية الزراعية الأستاذ منير بن فهد السهلي، اجتماعاً بمديري فروع الصندوق بمناطق المملكة والإدارات المعنية بالصندوق، وذلك عبر وسيلة (الاتصال المرئي عن بعد). اليوم الخميس (20 مارس 2020م).
حيث شدد السهلي على أهمية الالتزام بالاشتراطات الصحية واتباع كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة – أيدها الله – في سبيل الحد من تفشي فيروس كورونا.
كما تم التأكيد خلال الاجتماع على تعزيز التعاملات الإلكترونية، وتفعيل منصات تقديم الخدمات الإلكترونية لللمستفيدين من عملاء الصندوق دون الحاجة لحضورهم لمقرات الصندوق، وبما يضمن استمرار تقديم أفضل الخدمات في هذه الظروف.داعياً المولى عز رجل أن يحفظ لبلادنا الغالية قيادتها وشعبها وان يجنب الجميع أي مكروه.

الجدير بالذكر أن الصندوق أطلق العديد من الخدمات الإلكترونية، حيث يمكن الآن لجميع العملاء والمستفيدين متابعة وإنهاء الإجراءات دون الحاجة لزيارة فروع الصندوق أو مراكز الخدمة، وذلك عبر الرابط: e.adf.gov.sa.

صندوق التنمية الزراعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *