وداع البطل في عقر داره

الرياض - متابعة عناوين

ودّع بطل دوري أوروبا الموسم الماضي «ليفربول»، البطولة الأغلى عالمياً، بعد أن تمّكن أتلتيكو مدريد الإسباني، من قلب الطاولة عليه في معقله «آنفيلد»، سهرة الأربعاء «11 مارس 2020م»، في إياب منافسات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح «الريدز» نتيجة القمة الكروية بثنائية، إلا أن «الضيف الثقيل» عاد بقوة وأمطر شباك مستضيفه بثلاثية، لتنتهي المواجهة النارية بنتيجة (3/2)، حيث انتهت مباراة الذهاب في إسبانيا بهدف نظيف لأبناء الأرجنتيني سيميوني.

وفجر أتلتيكو مدريد بهذه النتيجة مفاجآة من العيار الثقيل بإقصاء حامل اللقب من دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية، ليتأهل إلى ربع النهائي.

وسجل ثلاثية أتلتيكو مدريد ماركوس لورينتي (97- 106) وألفارو موراتا (121)، بينما سجل ثنائية ليفربول جيورجينو فينالدوم (43) وروبرتو فيرمينو (94)، بينما

نهاية عقدة سان جيرمان

وفي قمة أخرى، وبعد 3 أعوام متتالية من الصدمات الكروية، كسر باريس سان جيرمان عقدته وتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بالفوز 2-0 على ضيفه بوروسيا دورتموند، في مباراة أقيمت بدون حضور جماهيري في ملعب حديقة الأمراء بسبب تفشي فيروس كورونا.

وسجل نيمار جونيور وخوان بيرنات هدفي اللقاء في الدقيقتين 28 و (45+1)، ليعوض العملاق الفرنسي خسارته ذهابا 1-2 في ألمانيا، ويواصل مشواره الأوروبي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *