للمشاركة في منافسات سوبر شو داون 2020..

نجوم WWE في الرياض

الرياض - متابعة عناوين

بدأت الاستعدادات لإنطلاق منافسات المصارعة الحرة “WWE”، بحضور عدد من أبرز النجوم والأبطال استعدادًا للحدث الكبير المرتقب «سوبر شو داون» الذي يقام، الخميس (27 فبراير 2020م)، في منطقة الرياض بوليفارد.

وحضر العديد من النجوم ومن بينهم: بيل جولدبيرج، وجون موريسون، وذا ميز، وريكوشيه، اللقاء الإعلامي للتعريف بأول حدث في عالم المصارعة الحرة “WWE” لعام 2020 في المملكة العربية السعودية، كما شهد الحدث حضور المصارعتين ناعومي وبايلي، اللتين ستدخلان التاريخ، وذلك من خلال مشاركتهما في أول نزال على لقب السيدات في بطولات “WWE” في المملكة العربية السعودية.

ووصل 10 أبطال من نجوم “WWE” لتقديم لمحة عما ستشهده هذه الأمسية المذهلة الحافلة بالترفيه على مسرح محمد عبده في الرياض بوليفارد.

وتشمل المباريات التي يتضمنها الحدث نزالًا قويًا ومرتقبًا بين بروك ليسنر وريكوشيه، فيما يتواجه الأسطورة جولدبيرج وحامل اللقب براي وايت ـ ذا فيند في مواجهة قوية.

وقال جولدبيرج: “”أنا متشوق لخوض هذا النزال في مواجهة ذا فايند خلال سوبر شو داون، ويجب على جميع عشاق المصارعة الحرة “WWE” في المملكة العربية السعودية أن يحضروا لمشاهدة كيف سأقوم بتحطيمه”.

وأضاف: “يسعدنا أن نعود من جديد للمشاركة في هذا الحدث الذي يقام بحضور المشجعين في السعودية، والذين أظهروا لنا كم هم رائعون ومذهلون. وبالتأكيد فإن سوبر شو داون سيكون أمسية حافلة بالتشويق والترفيه، ولا يجب تفويتها على الإطلاق”.

توبدأ أسعار التذاكر من 25 ريال سعودي، ويمكن شراؤها من ticketmx.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *