تعليق الدراسة في مدارس وجامعات الرياض

الرياض - متابعة عناوين

وجه مدير إدارة تعليم الرياض، ومدراء جامعات بتعليق الدراسة، يوم الأربعاء (26 فبراير 2020م)، وذلك بناءً على تقارير الهيئةالعامة للأرصاد وحماية البيئة حول الظروف المناخية وموجة الغبار الحالية المتوقع استمرارها والآثار المترتبة عليها.

وأمر مدير إدارة تعليم الرياض، بتعليق الدراسة في مدارس الرياض والمحافظات التابعةلها، رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء،والدرعية، وضرما، حيث يشمل التعليق للدراسة منسوبي المدرسة من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات.

وفي السياق، وجه مدير جامعة الإمام، بتعليق الدراسة في الجامعة، حفاظاً على صحة الطلاب والطالبات نظراً للظروف المناخية وموجة الغبار الحالية المتوقع استمرارها والآثار المترتبة عليها.

من جهتها، أعلنت إدارة جامعة الملك سعود، عن تعليق الدراسة، وذلك بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ونظرا لما تمر به منطقة الرياض من موجة غبار يتوقع استمرارها.

كما أعلنت إدارات التعليم بمحافظتي الخرج والدلم، عن تعليق الدراسة، بجميع مدارس المحافظتين، وذلك نظراً للحالة الجوية والمناخية الحالية والأثار المترتبة عليها وحرصاً على سلامة الجميع.

كما، أعلنت جامعة الأميرة نورة، عن تعليق الدراسة، حفاظا على صحة وسلامة الطالبات، وذلك بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ونظرا لما تمر به منطقة الرياض من موجة غبار يتوقع إستمرارها.

ووجه مدير جامعة شقراء الدكتور عوض بن خزيم الأسمري بتعليق الدراسة في الجامعة والكليات التابعة لها.

ويأتي قرار تعليق الدراسة نظراً للحالة الجوية والمناخية السائدة التي تشهدها المحافظة والآثار المترتبة على ذلك, وحرصاً على سلامة طلاب الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *