يوفنتوس يسعى لاستغلال الأزمة

حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية

الرياض - متابعة عناوين

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، أنه عاقب نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز بالحرمان من المشاركة بالمسابقات الأوروبية لمدة عامين بسبب انتهاكات خطيرة للقواعد المالية للاتحاد.

وقال «اليويفا»، الجمعة (14 فبراير 2020م)، إنه غرّم سيتي 30 مليون يورو، بينما أعلن النادي في بيان، عن تقديم طعن على العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضية.

إلى ذلك، يسعى يوفنتوس لاستغلال حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لمدة موسمين، وتغريمه 30 مليون يورو من قبل “يويفا”، بسبب اختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن البيانكونيري سيتدخل لإقناع بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بتولي تدريبه بدءًا من الموسم المقبل، خاصةً في ظل عدم تقديم المدرب ماوريسيو ساري مستويات مقنعة، حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى إن إدارة مانشستر سيتي في المقابل، طلبت من جوارديولا عدم الاهتمام بأي عروض تقدم له، مؤكدة أنه سيستمر مع الفريق في الموسم الجديد.

ومن جانبه، كان بيب قد أكد قبل أسابيع قليلة، استعداده للبقاء مع مانشستر سيتي، الذي يشعر بأنه مدين له بالكثير.

لكن هذه التصريحات، كانت قبل حرمان الفريق من اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يجعل جوارديولا يعيد التفكير في الأمر، بحسب “موندو ديبورتيفو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *