تأخير الدراسة بحائل والجوف والحدود الشمالية

الرياض - متابعة عناوين

وجّه مدير عام التعليم بحائل المكلف يحي العماري، بتأخير بداية الدراسة لأيام الاسبوع الحالي إلى الساعة التاسعة صباحاً في جميع مدارس المنطقة، اعتباراً من الأحد (التاسع من فبراير 2020م)، وذلك نظراً لموجة البرد الشديدة التي ستشهدها المنطقة مطلع هذا الأسبوع وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس مع مراعاة خروج الطلأب والطالبات كالمعتاد.

وفي السياق، وجّه المدير العام لإدارة تعليم منطقة الجوف د. سعيد الغامدي، بتأخير بداية الدراسة لأيام الأحد والاثنين والثلاثاء إلى الساعة 9ص في جميع المدارس.

بدوره، وجه مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د محمد يحيى الشهري، بتأخير بداية الدوام في الجامعة إلى الساعة 9 صباحاً ،أعتباراً من (الأحد التاسع من فبراير)، ولمدة أسبوع بكافة فروع الجامعة، وذلك

حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات وجميع منسوبي الجامعة من موجة البرد التي تشهدها المنطقة.

من جانبه، وجه مدير عام ‎تعليم الحدود الشمالية عثمان العثمان، بتأخير بداية اليوم الدراسي من (الأحد) إلى (الثلاثاء 11 فبريار)، لتكون بداية الحصة الأولى التاسعة صباحاً في جميع مدارس المنطقة.

ودعا أولياء الأمور إلى متابعة تطورات الحالة ومراعاة الحالة الصحية لإبنائهم الذين يعانون من مشاكل صحية وإتخاذ القرار المناسب حول حضورهم للمدرسة متمنياً للجميع الصحة والسلامة.

مدير تعليم حائل يحيی العماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *