إيزاك يصفع الريال.. وبرشلونة يختار صفقته المنتظرة

الرياض - متابعة عناوين

كشف تقرير صحفي إسباني، الجمعة (السابع من فبراير 2020م)، أن ريال مدريد كان قريبًا من التعاقد مع السويدي ألكسندر إيزاك، نجم ريال سوسييداد الحالي عام 2017.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إنه في عام 2017 تم وصف إيزاك بخليفة النجم الكبير زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان الحالي، وكانت هناك ثقة داخل ريال مدريد في ضمه.

ورغم ذلك، قرر إيزاك الانضمام إلى بوروسيا دورتموند، الأمر الذي أصاب الجميع داخل ريال مدريد بالذهول.

ووجه إيزاك، ضربة أخرى لريال مدريد، أمس الخميس، عندما ساهم في إقصائه من كأس إسبانيا، بعدما قاد ريال سوسييداد للفوز 4 ـ 3 حيث سجل هدفين وصنع آخر.

وبهدفيه في مرمى (الميرنجي) رفع إيزاك رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في بطولة كأس الملك، بعد تسجيله ثنائية في مرمى أوساسونا مع هدف في شباك إسبانيول، وثنائية أخرى في شباك بيسيريل الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى 6 أهداف أحرزها في الليجا ليتحول بذلك إلى هداف سوسييداد هذا الموسم.

وفي شأن خاص بالغريم التقليدي، قال تقرير صحفي إسباني، إن المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتين، استقر على المهاجم المنتظر التوقيع معه بعد إصابة عثمان ديمبلي الذي سيغيب لنهاية الموسم.

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة على استثناء من جانب الاتحاد الإسباني، بضم لاعب جديد رغم إغلاق باب القيد، في حالة تأكد غياب ديمبلي لمدة لن تقل عن 5 أشهر.

وارتبط اسم أنخيل رودريجيز، مهاجم خيتافي، بشدة للانضمام إلى برشلونة خلال هذه المرحلة، إلا أن كيكي سيتين له رأي آخر.

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن سيتين يفضل التعاقد مع ويليان خوسيه، مهاجم ريال سوسييداد.

وكان ويليان قريبًا من الانتقال إلى توتنهام في يناير/ كانون الثاني الماضي، كما تدرب مع سيتين في لاس بالماس.

وأخبر سيتين، إدارة برشلونة بمميزات خوسيه، مؤكدًا أنه حاول إحضاره إلى بيتيس، لكنه لم يستطع التوصل إلى اتفاق مع ناديه.

واعترف خوسيه لإدارة ناديه بأنه يريد الرحيل في الشتاء، لكن سوسييداد تمسك به، لذلك من المتوقع أن يواجه برشلونة صعوبة في حسم الصفقة.

وكانت تقارير إسبانية، قد أكدت أن برشلونة حاول التعاقد مع ويليان خوسيه في الميركاتو الشتوي الأخير، لكن الصفقة فشلت بسبب رفض البارسا دفع 30 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *