5 عقوبات وحرمان مشاركين في مهرجان الإبل

الرياض - متابعة عناوين

أصدرت اللجنة القانونية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، الأحد (19 يناير 2020م)، 5 عقوبات بحق اثنين من المشاركين في المهرجان ‫بنسخته الرابعة، حيث جاء القرار بناء على ما تم رصده عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن قيام المشاركين بمخالفات استوجبت التعامل معها بشكل حازم.

وقررت اللجنة القانونية بالمهرجان، سحب وحجب جميع الجوائز والنتائج التي حصل عليها المشارك اهلال بن عايض بن دغيثر الشيباني العتيبي في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل النسخة الرابعة، أيضاً تقرر إلزام المشارك بدفع مبلغ مالي وقدره مليون ريال، وفقاً للوائح المنظمة للمهرجان قررت إدارة المهرجان الآتي، إضافة إلى حرمان المشارك من المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل حتى يتم دفع المبلغ المالي المقرر.

وفيما يخص المخالف الثاني، فقد قررت اللجنة القانونية سحب وحجب جميع الجوائز والنتائج التي حصل عليها المشارك مترك بن نايف بن تركي بن حجنة، في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل النسخة الرابعة.

وقررت إدارة المهرجان متمثلة في اللجنة القانونية، بحرمان المشارك من المشاركة في كافة المهرجانات التي ينظمها نادي الإبل لمدة سنتين من تاريخ هذا القرار، وذلك وفقاً للوائح المنظمة للمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *