«عناوين» تكشف برنامج الأخضر في فلسطين

الرياض - متابعة عناوين

كشفت «عناوين» برنامج المنتخب السعودي في فلسطين، والذي سيواجه نظيره الفسطيني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣.

وسيصل «الأخضر» إلى رام الله، الأحد (13 أكتوبر 2019م)، عند الساعة (11:30)، وسيضع اكيل من الزهور على ضريح المرحوم الشهيد ياسر عرفات، وسيتم إستقبال المتخب في مقر الرئاسة عند الثانية عشرة.

وسيقوم عطوفة محافظ رام الله والبيرة ورؤساء البلديات، عند الثانية عشرة ونصف، باستقبال نجوم السعودية، من أمام فندق الملينيوم، وعند الرابعة عصراً سيجري «الأخضر» تدريباً على ملعب فيصل الحسيني الدولي برام الله.

وسيشهد اليوم الثاني الاجتماع الفني بفندق الملينيوم، عند الساعة (11:00)، فيما يُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمبارة عند الثانية عشرة ونصف، بحضور المديرين الفنيين للمنتخبين، يعقبه عند الرابعة عصراً تدريب المنتخب على ملعب الحسيني.

وستجرى المواجهة بين المنتخب السعودي والفلسطيني، بتاريخ الثلاثاء (15 أكتوبر 2019م)، عند الرابعة عصراً، وعند السادسة مساءً سيُعقد مؤتمر صحفي بعد المبارة، وعند الثامنة مساءً ستكون هناك وجبة عشاء في مقر الرئاسة.

وكان المنتخب الوطني الأول، قد أنهى (السبت 12 أكتوبر)، برنامجه التدريبي في منطقة القصيم، وطبّق لاعبو «الأخضر» تمارين تكتيكية منوّعة تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، في الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم.

على صعيد متصل، شارك لاعب خط الوسط سلمان الفرج في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

وكانت بعثة «الأخضر»، قد غادرت إلى مملكة الأردن الهاشمية مساء (السبت)، عبر مطار الأمير نايف بالقصيم وسط توديع رئيس الاتحاد من ياسر المسحل وسفير دولة فلسطين بالمملكة العربية السعودية السيد باسم الأغا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *