الهلال يواجه السد آسيوياً وصدامات نارية أوروبياً

الرياض - متابعة عناوين

أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية والأوروبية، ستكون مشدودة صوب الصدامات النارية التي تُجرى الثلاثاء (الأول من أكتوبر 2019م).

آسيا

ستشهد الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، القمة السعودية القطرية التي تجمع الهلال، بمستضيفه السد، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث ستكون الإثارة حاضرة خلال هذا الصِدام الناري.

أوروبا

بطل النسخ الثلاثة المتتالية لأبطال أوروبا (ريال مدريد) سيكون على موعد لتحقيق الفوز على ضيفه كلوب بروج، حين يُعلن حكم الساحة إنطلاقة صافرة المواجهة عند الساعة (07:55)، حيث لن يقبل «الميرنغي» سوى الظفر بنقاط المباراة، بعد سقوطه المُهين أمام باريس سان جيرمان، بثلاثية نظيفة، على ملعب حديقة الأمراء، في إستهلالية دوري الأبطال. وفي ذات التوقيت يستقبل أتلانتا، شاختار دونيتسك.

وينزل باريس سان جيرمان، في أرض مستضيفه غلطة سراي. وسيكون عشاق الكرة الألمانية والإنجليزية على موعد مع قمة توتنهام، وضيفه بايرن ميونخ. ويرحل أوليمبياكوس، لمواجهة النجم الأحمر. بينما يستقبل مانشستر سيتي، دينامو زغرب. ويواجه باير ليفركوزن، فريق السيدة العجوز (يوفنتوس). بينما يرحل أتليتكو مدريد، لمقابلة لوكوموتيف موسكو، حيث ستنطلق جميع هذه المواجهات عند العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

السعودية

ضمن مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، سيشد التعاون، الرحال إلى معقل الإتحاد، في قمة كروية واعدة تبدأ عند الساعة (08:10).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *