اختفاء سائحة سعودية في مدينة اسطنبول

الرياض - متابعة عناوين

تعرضت مواطنة سعودية لجريمة اختطاف في مدينة اسطنبول التركية قبل أيام.

ووفقا لصحيفة “الشرق الأوسط” فإن مصادر مطلعة أعلنت عن الواقعة ، وأشارت المصادر إلى أن المختطفة تدعى “عبير” كانت موجودة في إسطنبول رفقة زوجها وأطفالها بغرض السياحة.

وأضافت المصادر أن التواصل قد انقطع مع السيدة، ولم تتمكن القنصلية أو الشرطة من معرفة مكان وجودها.

فيما أظهر محتوى كاميرات المراقبة قيام شخص يحمل عبوة صغيرة برش ما تحتويه على وجه المواطنة، التي فقدت وعيها في الحال ومن ثم اصطحبها معه لمكان مجهول.

وقال فيصل العنزي ، شقيق السيدة المختفية عبر حسابه في موقع ”تويتر“ إن ”شقيقته اختفت يوم الأربعاء الماضي، عندما كانت برفقة زوجها وأولادها“، مطالبا بالتدخل لإنقاذ شقيقته.

وكتب العنزي في تغريدته: ”أنا فيصل العنزي، أختي مفقودة في إسطنبول من 6 أيام طالعة مع زوجها وعيالها، وطلعت للسوق بجنب الفندق 50 متر بعدها ما لها احس، أناشد سيدي ولي العهد بمساعدتي“. وأضاف :”غير صحيح ما تم تداوله من وجود تصوير حالة اختطاف لأننا إلي الآن نقول مختفية”.

ووجدت أنباء الاختطاف صدى واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط دعوات واسعة لعدم اختيار تركيا كوجهة سياحية للسياح السعوديين كونها غير آمنة، على حد قول البعض.

وكانت السفارة السعودية في تركيا كشفت قبل يومين عن تعرض مواطنين سعوديين في مدينة إسطنبول لإطلاق نار نجم عنه إصابة أحدهما وسرقة أمتعتهما الشخصية، ونصحت مواطنيها في إسطنبول بعدم التواجد في منطقتين سياحيتين في المدينة خلال الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *