فرنانديز يصدم ريال مدريد

برشلونة يبرم صفقة جديدة.. وماندزوكيتش إلى يونايتد

الرياض - متابعة عناوين

أعلن نادي برشلونة، الأحد (الرابع من أغسطس 2019م)، رسميًا التعاقد مع صفقة جديدة، لدعم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الكتالوني، فإن برشلونة ضم الإسباني جونيور فيربو، ظهير ريال بيتيس، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح.

ومن المنتظر أن يتم تقديم اللاعب الإسباني للجماهير، (الأحد)، في مباراة آرسنال على ملعب (كامب نو) ضمن كأس جامبر الودية.

وأضاف الموقع أن فيربو انتقل لبرشلونة مقابل 18 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليونًا كمتغيرات، كما وضع النادي الكتالوني في عقده 200 مليون كشرط جزائي.

وسيكون فيربو، جزءًا من كتيبة الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، التي ستشارك في جولة إعدادية بالولايات المتحدة، وستواجه فريق نابولي مرتين.

في سياق آخر، توصل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس، لاتفاق مع مانشستر يونايتد، تمهيدًا للانضمام إلى النادي، بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أنَّ ماندزوكيتش وافق على الشروط الشخصية مع اليونايتد، موضحة أنه وافق على التوقيع على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي آخر.

وأضافت أنَّ المهاجم الكرواتي سيحصل من يونايتد على راتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو، فيما سينضم للفريق في صفقة تبلغ قيمتها 15 مليون يورو.

وتمكن ماندزوكيتش من تسجيل 10 أهداف، وصناعة 7 أهداف أخرى، خلال 33 مباراة شارك فيها رفقة البيانكونيري على مدار الموسم المنصرم في الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.

وانضم سوبر ماريو لصفوف السيدة العجوز في عام 2015، قادمًا من أتلتيكو مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

يذكر أن اتفاق مانشستر يونايتد مع ماندزوكيتش يأتي بعيدًا عن صفقة لوكاكو، وديبالا التبادلية التي تحدثت تقارير عدة عن وجود مفاوضات بين الناديين بشأنها.

في سياق آخر، أكد تقرير صحفي بريطاني (الاحد)، أنَّ برونو فرنانديز، لاعب وسط سبورتينج لشبونة، اختار وجهته المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، إنَّ فرنانديز طلب من مسؤولي لشبونة أن يوافقوا على انتقاله إلى توتنهام هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن لشبونة يقيم فرنانديز بـ64 مليون إسترليني، في حين يرى مانشستر يونايتد أحد المهتمين بضمه أن اللاعب لا يستحق أكثر من 35 مليونًا.

وأوضحت أن توتنهام تقدم بعرض رسمي لضم فرنانديز، ولكنه جاء أقل من القيمة المقدرة من جانب سبورتينج لشبونة.

ويعد ريال مدريد أيضًا ضمن المهتمين بضم نجم سبورتينج لشبونة هذا الصيف بحسب آخر التقارير الصحفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *