الدبل رئيسا للاتفاق.. والعفالق للفتح

الرياض - متابعة عناوين

اختارت الجمعية العمومية لنادي الفتح بالتزكية، المهندس سعد بن عبد العزيز العفالق، رئيسًا رسميا للنادي لمدة ‏‏4 سنوات.

ويستمر العفالق في منصبه بعدما شغله مكلفًا خلال العامين الماضين، في أعقاب استقالة الرئيس السابق أحمد الراشد.

وجاء قرار اختيار العفالق وسط إجماع تام من أعضاء الجمعية العمومية ومحبي “النموذجي”، نظرًا لما قدمه من عمل إداري ناجح في الفترة الماضية.

ويتكون مجلس الإدارة المعاون للعفالق من: عبدالرحمن سليمان الحماد، خالد صالح المخايطة، أحمد بن عبد المجيد العيسى، حسن عبد الرحمن العفالق، إبراهيم حسن الشهيل، مشاري فهد السعدون، يوسف عبد العزيز الموسى، حسن عبد المحسن الجبر.

ويعد سعد العفالق من رجال الأعمال المعروفين، وهو سليل أسرة عريقة مستقرة في المنطقة كان عميدها من أعيان المبرز التي أزهرت مع العهد السعودي وزاد توسعها بعدما كانت بلدة صغيرة.

في سياق آخر، زكّت الجمعية العمومية لنادي الاتفاق، المهندس خالد عبدالله الدبل، رئيسا رسميا للنادي للسنوات الأربع المقبلة، خلال الاجتماع الذي عقدته الجميعة اليوم بمقر النادي بالدمام، وبعد أن بقي المرشح الوحيد للرئاسة في فترة تقديم المرشحين التي أجريت في 9-1 يونيو/حزيران الجاري.

ويتمتع الدبل بقبول كبير بين محبي “فرسان الدهناء”، رغم معارضة فئة بسيطة لفكرة ترشحه، قبل ان تثبت فترة تقديم المرشحين عدم تقدم أحد لمنافسته، مما أوجد دعما شبه كامل، لنجل رمز الاتفاق والعمل الرياضي الدولي الراحل عبدالله الدبل، الذي كان من بين كبار المشرعين في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وشغل المهندس خالد مركز الرئيس المكلف في الفترة الماضية، لكن مدة العمل لم تساعده على إظهار امكانياته، ولديه فرصة لتقديم مالديه في السنوات المقبلة.

وتضم إدارة الدبل المرشحة مجموعة من الاسماء المعروفة بعملها الإداري الناجح، حيث تضم حاتم المسحل (نائبا للرئيس)، وعضوية كل من :معاذ العوهلي، عبدالرحمن المعيبد، عمر باخشوين، وليد الرميح، إبراهيم آل سالم، محمد الدعلان، وإياد البقشي.

خالد الدبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *