معرض يقدم وسائل تنقل صغيرة صديقة للبيئة

معرض يقدم وسائل تنقل صغيرة صديقة للبيئة

يعرض المعرض التجاري “Micromobility Expo” على مدار ثلاثة أيام والذي فتح أبوابه يوم الخميس (2 مايو 2019م) في هانوفر لأول مرة حلولاً صديقة للبيئة لحركة المرور وخاصة في المدن الكبيرة. كما قدم حوالي ثلاثين عارضاً ما يقرب من 60 دراجة كهربائية وألواح تزلج الكترونية و دراجات إلكترونية وسيارات إلكترونية صغيرة في المعرض التجاري المقرر عقده سنوياً في المستقبل – بما في ذلك واحدة على شكل طراز BMW Isetta السابق.

يأمل العارضون في استقبال نحو 2000 زائر في دورة المعرض الأولى  ويرون المعرض بمثابة منصة للمركبات الخفيفة والتي ينبغي أن تكون في المستقبل قادرة على تغيير حركة المرور في المدن. يريدون أيضًا من خلال المناقشات في المنتديات تتبع نماذج حركة المرور في المستقبل. يتعلق الامر بتواجد وسائل النقل الجديدة بجانب القديمة. يطالب يورن شتادلر صانع الدراجات الإلكترونية في هامبورج قائلاً: “يجب أن يكون الربط بين الشبكات أسهل”. على سبيل المثال أن يتيح استخدام تذكرة ركوب وسائل النقل العادية أيضاً استخدام وسائل النقل المختلفة.

يستخدم الاسكوتر بالفعل في العديد من عواصم الدول الأوروبية. كما أدت في ألمانيا الموافقة المخطط لها لاستخدام ألواح التزلج الإلكترونية على الأرصفة أيضًا إلى مخاوف تتعلق بالسلامة. يريد وزير النقل الألماني أندرياس شوير تطبيق الموافقة على استخدام ألواح التزلج الالكترونية في ربيع هذا العام ومن المقرر في 17 مايو/أيار ان يقوم  على المجلس الاتحادي الألماني (Bundesrat) بالتصويت على تلك الموافقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *