يسعى إلى استقطاب الناطقين باللغة التركية

إطلاق موقع «إندبندنت التركية»… ومقره اسطنبول

موقع إندبندنت التركية
أعلنت «المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق» عن إطلاق موقع «إندبندنت التركية»؛ (Independentturkish.com)، في إطار مشروعها لإطلاق مواقع الـ«إندبندنت» باللغات العربية والتركية والأردية والفارسية. وسبق هذا الموقع إطلاق موقع «إندبندنت عربية» في يناير (كانون الثاني) الماضي. هذا؛ وقد أعلنت المجموعة عن تعيين الإعلامي والمحلل السياسي التركي محمد زاهد جول رئيساً لتحرير «إندبندنت التركية». ويعمل بالموقع من مقره في إسطنبول كفاءات إعلامية وصحافية متميزة ذات خبرات إعلامية متنوعة.
ويتمتع محمد زاهد جول بخبرات ثرية في مجالات الصحافة والإعلام والدراسات والأبحاث وإنتاج البرامج التلفزيونية. ويعرف عن محمد زاهد جول إلمامه الواسع بالشأن السياسي التركي والعربي. ويعدّ مشروع الـ«إندبندنت» باللغة التركية إضافة متميزة تجتمع إلى موقع صحيفة «الشرق الأوسط» باللغة التركية.
محمد زاهد جول

محمد زاهد جول

وكانت «المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق» قد أعلنت في العام الماضي عن توقيع عقد إطلاق صحيفة الـ«إندبندنت» البريطانية الرقمية بأربع لغات تتفرع عنها مواقع إلكترونية وتطبيقات وحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي.
في هذا السياق، صرح عبد الرحمن الرويتع، رئيس مجلس إدارة «المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق»، قائلاً: «يأتي إطلاق هذا المشروع الإعلامي في مرحلته الثانية متابعة لمشروعنا مع شركة الـ(إندبندنت) البريطانية. إننا نطمح إلى أن يستقطب موقع الـ (إندبندنت التركية) جماهير واسعة من الناطقين باللغة التركية يتطلعون إلى قراءة محتوى متنوع وعالي المهنية، ونتطلع إلى أن تثري هذه المشاريع صناعة الإعلام والمحتوى في منطقتنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *