نور ينتقد لجنة الحكام باتحاد القدم السعودي

الرياض - متابعة عناوين

شن قائد اتحاد جدة السابق، محمد نور، هجوماً لاذعاً على لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب تعادل الفريق سلبيا مع التعاون، في الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وإلغاء الحكم الأوزبكي رفشان إيرماتوف، هدفا له بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وقال محمد نور عبر حسابه بموقع «تويتر»، السبت (التاسع من فبراير 2019م): “تعادل الاتحاد اليوم خسارة، عدت للهدف الذي ألغي أكثر من مرة ووجدته صحيحا ولا غبار عليه، وسؤالي إلى متى يا فار؟”

وأضاف: “من أول الموسم ونحن نعاني من تقنية الفار، أهدافنا تلغى وركلات الجزاء تلغى وبطاقات حمراء تحتسب علينا وكله بسبب الفار، إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه بالأهداف الصحيحة الملغية والحقوق المهدرة للعميد فإن النهاية ستكون كارثية”.

وواصل: “من استدعى الحكم الأوزبكي ليلغي الهدف؟ لماذا لم يستدعيه ليتأكد من ركلة الجزاء التي كان من المفترض احتسابها للاتحاد؟”

وألمح نور، إلى أن هناك مؤامرة تحاك ضد اتحاد جدة، حيث  قال: “في مباراة الشباب جاء حكم من أفريقيا وفي مباراة اليوم كان الحكم آسيويا، وسؤالي أين هذه النوعية من الحكام في مباريات الفرق الكبيرة الأخرى؟ ولماذا الاتحاد بالتحديد هو من يجلب له هؤلاء الحكام؟”

ويقبع اتحاد جدة في منطقة الخطر وتحديدا بالمركز 15 (قبل الأخير) في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة.